رأس الخيمةرأس السنة الميلادية

جزيرة المرجان تطلق مسابقة التصوير الفوتوغرافي إحتفالاً برأس السنة

أكبر عروض الألعاب النارية العام الجديد 2018 في رأس الخيمة

عين رأس الخيمة – وجهات

أطلقت جزيرة المرجان، مسابقة التصوير الفوتوغرافي الخاصة باحتفالات وواحدة من أكبر عروض الألعاب النارية العام الجديد 2018 في رأس الخيمة.

وتم فتح باب المشاركة أمام جميع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن فئتين: الصور الاجتماعية التي تجسد احتفالات العائلة والأصدقاء خلال عروض الألعاب النارية في احتفالات العام الجديد في “جزيرة المرجان”، والفئة الثانية لصور الألعاب النارية التي ستقام خلال الحفل في رأس الخيمة.

وتستعد “جزيرة المرجان” لاستقبال العام الجديد مع عروض هي من بين الأكبر من نوعها على الإطلاق للألعاب النارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستتألق سماء الجزيرة بمظلة من المذنبات الفضية المتلألئة التي ستتغير ألوان أطرافها إلى الأحمر في حين ستتحول النقطة المركزية التي تنبثق منها إلى اللون الأخضر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيتم اختيار ثلاثة فائزين من كل فئة ليحصلوا على جائزة رائعة تتمثل بإقامة عائلية في منتجعات فاخرة من فئة الخمس نجوم في رأس الخيمة.

يحدث الآن  عروض و فعاليات لا تنسى من فندق هامبتون من هيلتون لعيد الفطر 2024

ويمكن المشاركة في المسابقة ابتداءً من الساعة 9 مساء يوم الأحد 31 ديسمبر 2017 ولغاية يوم الإثنين 1 يناير 2018،الساعة 6 مساءً، ويجب نشر الصور عبر المواقع الاجتماعية باستخدام الوسم #RAKNYE #ALMARJANISLAND #VISITRASALKHAIMAH . ولن يتم قبول أية مشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي من دون استخدام هذه الوسموم.

وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين يوم الأحد 14 يناير 2018 .

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى