أبوظبيالفعاليات

جزيرة ياس تستقبل دورا ورفاقها مع عرضٍ “دوراز بايرت أدفينتشر”

عين أبوظبي – مسرحيات وكوميديا

تستضيف جزيرة ياس بمدينة أبوظبي دورا ورفاقها مع عرض “دوراز بايرت أدفينتشر” والذي تنظمه نكلوديون، بالتعاون مع “لايف لايك تورينج” و”لايف نيشن الشرق الأوسط”، وسيفتتح العرض أبوابه في قاعة “دو” في جزيرة الياس خلال الفترة من 12 إلى 14 مايو.

يتميز عرض دوراز بايرت أدفينتشر بدمجه للعناصر التفاعلية والتعليمية التي جعلت من “دورا ذا إكسبلورر” أحد أشهر البرامج على شاشة التلفاز. كما تتيح العروض الحية الفرصة أمام “نكلوديون” لتقديم المواد الترفيهية والتعليمية على المسرح أمام الأطفال والعائلات.

وأثناء العرض تقوم دورا ورفاقها في رحلة مثيرة إلى جزيرة الكنز بحثا عن أروع حفلة للقراصنة، وساعدوهم في إيجاد طريقهم عبر “جبل الرقص” و”جسر الغناء المضحك” لكي يجدوا هرر القراصنة، خلال هذه الرحلة، سيستخدم معجبو دورا مهاراتهم في قراءة الخرائط، والعدّ، والموسيقى واللغات وذلك لمساعدة دورا في الوصول إلى جزيرة الكنز بنجاح وتفادي “سوايبر” الثعلب الماكر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويعتبر هذا العرض فرصة مثالية للعائلات لاختبار النشاطات المثيرة التي تقدم أفضل العروض المخفضة في جزيرة ياس. ترحب الجزيرة كل عام بعدد متزايد من العروض الحيّة المشهورة عالمياً وبالعديد من المؤدين والفنانين على خشبات مسارحها الفاخرة.

يحدث الآن  عروض مطعم أرتيزان كيتشن احتفالًا بعيد الأم 2024

تُباع بطاقات حضور عرض نكلوديون ’”دورا ذا إكسبلورر لايف! دوراز بايرت إدفينتشر” ابتداءً من الاثنين 28 مارس مع الكثير من العروض الخاصة مخفضة الأسعار والمتوفرة على www.ticketmaster.ae.

أيام العروض ومواعيدها:

الخميس 12 مايو في الساعة 6:30  مساءً

الجمعة 13 مايو في الساعة 11 صباحاً و 3 ظهراً و 6 مساءً

السبت 14 مايو في الساعة 11 صباحاً و 3 ظهراً

أسعار البطاقات:

الملكية: 500 درهم إماراتي

الذهبية: 350 درهم إماراتي

يحدث الآن  نظرة على جراند ميلينيوم الوحدة في مدينة أبوظبي

الفضية: 250 درهم إماراتي

البروزنية: 150 درهم إماراتي

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى