أبوظبيعيد الاتحاد

جزيرة ياس تنظم فعاليات حلّق بألوانك احتفاءً باليوم الوطني الـ46

عين أبوظبي – عيد الاتحاد 2017

ترتسم في جزيرة ياس وحلبة مرسى ياس لوحة احتفالية تعم فيها ألوان علم الإمارات في دورة هذا العام من احتفالات ألوان اليوم الوطني التي تقام يوم السبت 2 ديسمبر.

وتستضيف حلبة مرسى ياس مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة ليستمتع ما يزيد على 10 آلاف شخص من ضيوف الحدث من مواطني الإمارات والمقيمين في الدولة القادمين من أبوظبي ومختلف أنحاء الإمارات ليشاركوا في احتفالات اليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

image009

وكان الحدث في العام الماضي قد استقبل آلاف الضيوف من مختلف الأعمار، ويتوقع المنظمون لهذا العام استقبال أعداد أكبر من الزوار والترفيه عنهم بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية المجانية والتي تهدف إلى دعم الاحتفالات الكبرى باليوم الوطني التي تعم أرجاء العاصمة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتنطلق احتفالات ألوان اليوم الوطني ابتداءً من الساعة 02:00 ظهرًا وتستمر لغاية الساعة 09:00 مساءً، لتستقبل الضيوف من مختلف الفئات العمرية، حيث تستضيفهم الواحة الشمالية قرب المدرج الشمالي في حلبة مرسى ياس.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

KJ0A0622

وتتوج الاحتفالات بعرض مبهر للألعاب النارية ينطلق في تمام الساعة 09:00 مساءً لينير سماء الحلبة العالمية.

وتستعرض الأنشطة التراثية تاريخ الإمارات وثقافتها الغنية وتتضمن العروض الحية وعروض الصقارة واللوحات التراثية الراقصة، ويمكن للزائرين أن يتعرفوا على نماذج من العادات التراثية مثل الرسم بالحناء على اليدين وكتابة الأسماء بالخطوط العربية بطريقة احترافية.

وتتضمن مجموعة الأنشطة الترفيهي التي تنظم احتفاء باليوم الوطني:

  • ألعاب نارية
  • عروض موسيقية حية
  • مجموعة من شاحنات الأطعمة والمشروبات
  • عزف على العود
  • خط عربي / رسامو الحناء
  • عروض صقارة
  • عروض رقصة الحربية
  • منطقة الكارتينج
  • اختبارات إف 2 وجي بي 3
  • جلسات فن وأعمال يدوية للأطفال
  • ألعاب تسلية قابلة للنفخ
  • رسامو الكاريكاتور

وكالعادة، تستقبل حلبة مرسى ياس هذه الفعاليات الاحتفالية بعد استضافتها سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1.

وضمن احتفالات اليوم الوطني الـ 46 لجولة الإمارات، يشارك جميع الحضور في سحوبات “الربح الكبير” الحافلة بالعديد من الجوائز المذهلة! وسيحظى زوار الحدث بفرصة الفوز مجموعة مميزة من الجوائز الفريدة بجزيرة ياس، وتتضمن هذه الجوائز باقات من التجارب، أو إقامة في أحد فنادق الجزيرة، أو وجبات عشاء، بالإضافة إلى العديد من عروض جزيرة ياس وحلبة مرسى ياس!

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

ولدخول السحوبات والحصول على فرصة الفوز بإحدى هذه الجوائز المميز، يتوجب على الزوار التسجيل عن طريق الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com/national-day-colours وحضور احتفالات اليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 2 ديسمبر ليتمكنوا من تسلم جوائزهم شخصيًا في حال فوزهم.

ويحث المنظمون زوار الحدث على مشاركة لحظاتهم المفضلة خلال الاحتفالات على جزيرة ياس عن طريق استخدام وسم #OnlyOnYas على وسائل التواصل الاجتماعي.

التاريخ: السبت 2 ديسمبر

التوقيت: تفتح الأبواب الساعة 02:00 ظهرًا، وتنطلق عروض الألعاب النارية الساعة 09:00 مساءً

الموقع: حلبة مرسى ياس، المدرج الشمالي

أماكن صف السيارات: تتوفر مساحة محدودة لركن السيارات عن طريق المدخل الشرقي وتتوفر بحسب أولوية الوصول. يرجى الاطلاع على الخريطة المرفقة

رسوم الدخول: مجانًا

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى