المطاعم والمقاهيمطاعم مأكولات صحية

جلسات مطعم فلو الحوارية لشهر أكتوبر 2018

احتفاءً بفعالية تحدي دبي للياقة في دورتها الثانية

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مطعم فلو في جميرا أبراج الإمارات، عن إطلاق سلسلة جلسات حوارية لشهر أكتوبر، وذلك احتفاءً بفعالية تحدي دبي للياقة في دورتها الثانية.تنطلق جلسات مطعم فلو الحوارية في تاريخ 22 أكتوبر2018 من الساعة 6-7 مساءً في جميرا أبراج الإمارات بدبي، تحت عنوان التغذية الجيدة وقود اللياقة البدنية، حيث يقدم المطعم فرصة لضيوفه للتواصل عن قرب وبشكل شخصي مع نخبة من خبراء التغذية واللياقة البدنية.

مطعم فلو للمأكولات الصحية
مطعم فلو للمأكولات الصحية

هذا وقد اختار مطعم فلو، لجنة مؤلفة من 6 أشخاص من أهم أخصائي التغذية والصحة واللياقة البدنية في دبي، وذلك لإثراء الجلسات بخبراتهم الواسعة وتسليط الضوء على أهمية التغذية الجيدة في أي نظام صحي.
وستشرف على سير هذه الجلسات أوما جوش، مقدمة البرامج التلفزيونية وإحدى الشخصيات الإعلامية الشهيرة في مجال الصحة والعافية، والتي ستتحدّث مع باقي أعضاء اللجنة عن تجاربها الشخصية وتقدم الإرشادات والنصائح للمشاركين. وتتكون اللجنة من:
• دانا ميرسر: رئيسة تحرير سابقة لمجلة ومنز هيلث في الشرق الأوسط ومينز هيلث في الشرق الأوسط، كما أنها واحدة من الكتّاب الرائدين في مجال الصحة واللياقة البدنية في المنطقة، وباعتبارها شخصية مؤثرة بحد ذاتها، فغالباً ما تمضي وقتها تجوب أرجاء العالم للتعرّف على قصص جديدة وملهمة حول الصحة والسفر.
• كاميلا أومرزاي: المدونة والشخصية المؤثرة في مجال اللياقة البدنية، فضلاً عن كونها مؤسسة شركة الطعام الصحي سناك سوسايتي. وهي متخصصة في ابتكار وتحضير المأكولات الصحية والحلويات وأصناف الكيك النباتية الخالية من الجلوتين ومنتجات الألبان والسكر المكرر، وقد بدأت أومرزاي بهذا العمل بعد أن اتخذت قرارها بالابتعاد عن العمل في الشركات عام 2016.
• فيكتوريا تيبر: تحمل اختصاصية التغذية تيبر شهادة في علم الوراثة ودرجة ماجستير في التغذية البشرية، وقد ظهرت في برنامج الواقع المتخصص بالملاكمة فايتنج فت الذي يعُرض على شبكة OSN.
• كارلي نيف: وهي إحدى الشخصيات المؤثرة في مجال اللياقة البدنية ومؤسسة مدونة كارلي نيف. وتسعى نيف إلى إلهام الآخرين ليعيشوا حياة أكثر صحة وتحفيزهم على السعي بجدّ لتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم. كما تمتلك نيف 44 ألف متابع، تهدف إلى التأثير بهم من خلال الترويج لأسلوب حياتها الصحي على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي من المؤيدين لنمط الحياة الصحي وتسعى للارتقاء بسوية حياة المقيمين في دبي.
• نادين طيارة: الشريك المؤسس لمؤسسة كيب إت ريل أند بلوتوس، شركة استشارية متخصصة في تقديم خدمات التغذية والنظام الغذائي، وتوصيل الأغذية الصحية. وتحمل طيارة شهادة بكالوريوس في العلوم الغذائية، فضلاً عن كونها أخصائية تغذية معتمدة واستشارية لياقة بدنية.
هذا وعقب الجلسة الحوارية، يمكن للضيوف تناول وجبة عشاء صحية من قائمة فلو الجديدة الغنية بالأطباق العالمية الفريدة والتي تم إطلاقها مؤخراً، حيث أعيد ابتكار توليفاتها لتزخر بأكبر قدر من المكونات الصحية والمغذية.
يذكر أنّ فعالية تحدي دبي للياقة، تنطلق اعتباراً من 26 أكتوبر ولغاية 24 نوفمبر، وهي فعالية تهدف إلى تشجيع سكان دبي على ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة على الأقل خلال 30 يوماً، وذلك عبر سلسلة من فعاليات اللياقة البدنية وغيرها من المسابقات والجلسات المجانية على مستوى الإمارة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جلسات مطاعم (1)
زر الذهاب إلى الأعلى