الفعالياتفعاليات رياضية

جلسات يوغا مع برنامج أمهات لاجونا خلال تحدي دبي للياقة

صباح كل أحد طيلة شهر نوفمبر 2018

عين دبي – فعاليات رياضية

أعلن منتزه لاجونا المائي، عن تنظيم جلسات يوغا مجانية صباح كل أحد، وذلك لجميع ضيوف برنامج أمهات لاجونا خلال تحدي دبي للياقة البدنية 2018.احتفاءً بتحدي دبي للياقة 2018، ينظم برنامج أمهات لاجونا، جلسات شاطئية مجانية لليوغا صباح كل أحد طيلة شهر نوفمبر 2018.

منتزه لاجونا المائي
منتزه لاجونا المائي

هذا وتنعقد جلسات اليوغا صباح كل يوم أحد من الساعة 8:30 إلى 9:30 صباحاً، تحت إشراف مدربة اليوغا نيكي، التي تقود هذه الجلسات الصباحية المتاحة لجميع السيدات اللواتي يشاركن في فعاليات أمهات لاجونا الأسبوعية.
وتعد هذه الساعة المجانية من تدريبات اليوغا إضافة جديدة إلى برنامج أمهات لاجونا، ليقدم البرنامج للسيدات صباحاً يستمتعن فيه بهواء البحر وممارسة التمارين الرياضية والاستمتاع بالألعاب المائية.
ويوفر منتزه لاجونا المائية بُسُط اليوغا لاستخدامها مجاناً في الجلسات الصباحية، كما يقدم لضيوفه بوفيه إفطار صحي يتضمن العصائر والشاي والقهوة والبيض والمعجنات الفرنسية والفواكه.
وفيما تستمتع السيدات والأمهات من ضيوف برنامج أمهات لاجونا، يمكن للصغار اختبار الألعاب المتنوعة في أكوا بلاي وسبلاش باد اللتين تضمان مجموعة من الألعاب التفاعلية المناسبة والعديد من المنزلقات، بالإضافة إلى دلو الماء المتقلب الذي يفرغ في كل مرة كمية من الماء تعادل 44 حوض استحمام.
يذكر أنّ فعاليات أمهات لاجونا التي انطلقت للمرة الأولى في الشهر الماضية، تقام أسبوعياً صباح كل يوم أحد من الساعة 8:30 صباحاً، وتقدم وجبة الإفطار عند الساعة 10:30 صباحاً خلال فترة إقامة جلسات اليوغا طيلة شهر نوفمبر.
هذا وتبلغ أسعار الدخول 99 درهماً للأمهات والسيدات ، و49 درهماً للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين وست سنوات، كما أنّ الدخول مجاني للصغار تحت عمر سنتين.
الفعالية: جلسات يوغا مع برنامج أمهات لاجونا
الموقع: منتزه لاجونا المائي
الفترة: صباح كل يوم أحد طيلة شهر نوفمبر ابتداءً من 4 نوفمبر
التوقيت: 8:30 صباحاً – 9:30 مساءً
التذاكر: 99 درهماً إماراتياً للأمهات
49 درهماً إماراتياً للصغار من عمر 2 – 6 سنوات
مجاناً للصغار من عمر أقل من سنتين
تشمل تذكر الدخول لأمهات لاجونا بوفيه إفطار

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى