الفعاليات

جوائز المرأة العربية بالإمارات تعلن عن أٍسماء لجنة التحكيم لعام 2015

عين دبي – جوائز

انتهى منظمو جوائز المرأة العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة من تشكيل لجنة التحكيم لجوائز عام 2015.

ويُفتح للجمهور باب الترشيح للمشاركين حتى 20 سبتمبر على موقع الإلكتروني للجوائز، للتأهل للحصول على الجائزة ينبغي أن يكون المرشحين من النساء من أصل عربي، ويجب أن يكن قد أسهمن بشكل إيجابي في دولة الإمارات العربية المتحدة سواء في المجالات الاقتصادية، أو الاجتماعية، أو الثقافية.

 

والمحكمات اللاتي تم اختيارهن واللاتي سيكن لهن الكلمة الأخيرة في اختيار الفائزات من الشخصيات المؤثرة، وقيادات نسائية في قطاع الأعمال، ونساء مشهورات استطعن التوصل إلى سبل جديدة في مجالات عدة كقطاع الأعمال، والموضة والأزياء، وريادة الأعمال، والأعمال الخيرية، والإعلام، والقطاع الحكومي، والأدب.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتستأنف سعادة أميرة بن كرم رئيسة مجلس سيدات الأعمال بالشارفة ورئيسة شرفية لهيئة التحكيم الإماراتية لجوائز المرأة العربية مهمتها لجوائز عام 2015، وتقوم نادين معلوف مالكة المجموعة الاستشارية للشركات الصغيرة والمتوسطة بالتحكيم مرة أخرى، ويشاركها في ذلك أيضًا د/ منال تريم، المديرة التنفيذية وعضوة في مجلس إدارة مؤسسة نور دبي.

ومن المحكمات الأخريات في لجنة 2015 د/ منى حمامي مديرة مكتب الشؤون الاستراتيجية في ديوان ولي عهد إمارة أبو ظبي، وهدى اللواتي شريكة في مجموعة أبراج، ونور سويد شريكة في ليب فنتشرز، والفنانة الإماراتية البارزة نجاة مكي، وجينا تادروس محررة مجلة Hello! Arabia.

وكانت نقطة الانطلاق من دبي، أما الآن فالجوائز تنظم حفلات سنوية منتظمة بدعوات خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والكويت، والمملكة العربية السعودية.

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى