الفعالياتمهرجانات

جيوليانا رانسيك مقدمة مهرجان بوب كون 2016

عين دبي – فعاليات

تستعد النجمة جيوليانا رانسيك، لتقديم مهرجان بوب كون هذا العام، التي تعد من أبرز الشخصيات التلفزيونية، إلى جانب كونها مصممة لامعة وإعلامية متخصصة في عالم الترفيه، ومؤلفة وخبيرة في قطاع الأزياء والجمال.

تمتد الفعالية التي تضم نخبةً من خبراء التجميل لثلاثة أيام من 27 إلى 29 أكتوبر عام 2016، وذلك في أوتليت مول بدبي، ومن الجدير بالذكر بأنّ دخول المهرجان سيكون مجاناً.

وسيستحضر كلّ خبير تجميل ومكياج خلال المهرجان موهبته وأسلوبه الفريد، مسلطاً الضوء على تقنياته الفنية والمبتكرة في وضع المكياج التي تميزه عن غيره في هذا المجال الإبداعي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لذا احرصوا على أن تحجزوا مبكراً لحضور إحدى الورشات، بسبب عدد المقاعد المحدود الذي لا يتجاوز الـ 200 كرسي فقط في الورشة الواحدة. وتتراوح الأسعار من 2,000 درهم إماراتي وحتى 4,000 درهم إماراتي مقابل التجربة البلاتينية التي تتضمّن لقاء خبراء التجميل والتواصل معهم، إلى جانب حقيبة أدوات تجميل متميزة ومقاعد خاصة بكبار الشخصيات.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

وسيتخلل فعاليات بوب-كون مهرجان Fiesta De Los Muertosالموسيقي السنوي الجديد، الذي يتميز بارتداء كافة الحضور أزياء تنكرية مستوحاة من احتفالية الهالويين، وهو ما سيحدث تفاعلاً غير مسبوق بين الفرق الموسيقية المشتركة والحضور.

وسيجمع المهرجانان بعضاً من أهمّ النجوم والعروض الموسيقية في العالم، ويستعدان لتحقيق مكانةٍ مرموقة على لائحة الفعاليات الأكثر ترقباً في دبي هذا الشهر، مع برامج فريدة تضمّ حفلاتٍ موسيقية وعروضٍ حية، إلى جانب مقابلاتٍ حصرية مع بعض المشاهير وورش العمل والمحادثات مع مجموعة من أهمّ وأشهر الأسماء والعلامات التجارية في قطاعاتٍ متنوعة، وهكذا سيقدّم ’بوب-كون‘ تجربةً متكاملة ورائعة تناسب جميع المعجبين وأفراد العائلة والزوار من جميع الأعمار والاهتمامات.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى