الوجهاتعيد الاتحادمعالم سياحية

جي بي آر تحتفي باليوم الوطني 46 لدولة الإمارات

عين دبي – عيد الإتحاد 2017

تحتفل جي_بي_آر، من دبي للعقارات، باليوم الوطني 46 لدولة الإمارات بمجموعة من الأنشطة التي تقام يومي السبت 2 والأحد 3 ديسمبر.

ففي إطار حملة #WOWJBR، يمكن لزوار الواجهة الشاطئية الأولى في دبي أن يقضوا أوقاتاً ممتعة في أجواء تحاكي الثقافة والتراث الغني للبلاد إلى جانب التمتع بمشاهدة العروض المسرحية الرائعة من “دبي المدهشة” (Amazing Dubai)، والمسيرة الاستعراضية السنوية لليوم الوطني، وسلسلة الأنشطة الاحتفالية الخاصة باليوم الوطني.

وتقدم فعالية “دبي المدهشة” لمحة عن تاريخ دبي المذهل وهي أول عرض موسيقي تتم كتابته عن المدينة حيث يروي القصة الاستثنائية لهذه المدينة العالمية التي نهضت من وسط الصحراء لتغدو اليوم واحدة من أكثر المدن متعددة الثقافات حيوية وحداثة في العالم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبهذه المناسبة الوطنية الغالية، تستضيف جي_بي_آر مسيرة “اليوم الوطني” الاستعراضية التي تتضمن أنشطة وعروضاً راقصة عديدة، بما في ذلك العروض التراثية، وعروض المشي على العصي وألعاب الخفة والرقص بالأشرطة الملونة، مما سيضفي على هذه الوجهة البحرية المميزة أجواءً كرنفالية مدهشة ومسلية.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

وسوف يتعرف زوار المعرض التقليدي أيضاً على التراث الغني لدولة الإمارات من خلال مشاهدة فنون صناعة السلال، ونسج شباك الصيد، وتحضير المأكولات الإماراتية، بالإضافة إلى الأنشطة الأخرى التي ستقام على مدى يومين، بما في ذلك الرسم على الوجه للأطفال، والرسم بالحناء، والعروض الفنية باستخدام الدمى الورقية، مع ظهور خاص لشخصيات مسلسل الرسوم المتحركة الشهير “فريج”.

وكانت حملة #WOWJBR قد انطلقت بتاريخ 9 نوفمبر 2017 وسوف تستمر 24 أسبوعاً حيث من المنتظر أن تحول منطقة الممشى الممتدة على طول 1.7 كم إلى ساحة عصرية عبر مجموعة متنوعة من العروض والمعارض التفاعلية والعديد من الأنشطة الممتعة التي ستكون مفتوحة مجاناً للجمهور خلال عطلات نهاية الأسبوع.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

الفعالية: احتفالات اليوم الوطني في جي_بي_آر

التاريخ: 2 – 3 ديسمبر 2017

الموقع: جي_بي_آر (JBR)

جدول الفعاليات ليومي 2 و3 ديسمبر:

 

فعاليات اليوم الوطني في جي_بي_آر
ابتداءً من 2:00 ظهراً منطقة الجلوس التراثية الرسم على الوجه منطقة الجلوس التراثية الرسم بالحنة رسوم شخصيات
عرض الدمى الورقية الأوريكس التراثي

 

نسج شباك الصيد
طهي المأكولات الإماراتية صناعة السلال طهي المأكولات الإماراتية

 

فعاليات اليوم الوطني في جميرا بييتش ريزيدنسز
4:00 -4:30 مسيرة مسيرة مسيرة فريج فريج
4:30 – 5:00
5:00 – 5:30 فريج دبي المدهشة
5:30 – 6:00
6:00 – 6:30 مسيرة مسيرة مسيرة فريج فريج
6:30 – 7:00
7:00 – 7:30 فريج
8:00 – 8:30 مسيرة مسيرة مسيرة فريج فريج
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى