الفعاليات

حضانة أوركيد البريطانية تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على إفتتاحها

عين دبي – فعاليات

للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة وإنجازاتها بين الاحتفالات والألوان والترفيه، تدعوكم حضانة أوركيد البريطانية الى معرض المرح العائلي لحضانة أوركيد البريطانية المثير للحماس يومي 17 و18 مارس.

هذا الحدث، الذي سيعقد في فرع الحضانة في بر دبي مفتوح لقدامى الحضانة، والطلاب الحاليين، والآباء وغيرهم، نعدكم بمجموعة من النشاطات للجميع. يمكن للزوار توقع عدد من الأنشطة الجذابة، المثيرة للاهتمام والمسلية من الدراما إلى المسابقات الفنية، والألعاب، وجلسات سرد القصص والأفلام للأطفال وجلسات عزف الطبول، ومسابقة خبز لكل من البالغين والأطفال، وعروض المواهب ومسابقة الغناء، والكثير من الأنشطة الترفيهية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، سوف تضم قاعة الطعام تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الشهية. هذا الحدث مفتوح للزوار من الساعة 10:00 صباحا حتى 06:00 مساء كلي اليومين. الدخول إلى المعرض مجاني، ومفتوح للجميع.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي

حضانة أوركيد البريطانية تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على إفتتاحها

ومع تفهم الحاجة للبقاء مهندمين، يتضمن معرض المرح، قسم منتجع صحي خاص حيث سيتم تدليل الأطفال بالعناية بالأظافر وعلاج الشعر، أو الاستمتاع بوقتهم في الرسم على الوجوه. وبسعر ضئيل، يمكنكم الحصول على قصّة شعر أو تصفيف الشعر خلال الحدث. للراغبين في قضاء بعض الوقت العائلي، يقدم الحدث مساحة للنزهة والاسترخاء، في حين يمكن للأطفال الذهاب الى الصالة الرياضية النشطة، والتي هي جزء من برنامج GymJuniors الحصري للحضانة. لجعل هذا الحدث، مناسبة لا تنتسى، يستطيع الاهل وقدامى الحضانة احضار صور من طفولتهم، وأن يلتقطوا صورا في كشك التصوير. سنوفر لكم أصناف من أوركيد البريطانية للبيع خلال الحدث، وسيتم التبرع بكل أسعار المبيعات وقصات الشعر للأعمال الخيرية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لذلك استعدوا لعطلة نهاية اسبوع مسلية لجميع الأعمار. للمزيد من التفاصيل المرجوا الاتصال على 800 PRE SCHOOL

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى