الفعاليات

حفلة إيليمنتس تمزج الإيقاعات الشرقية والغربية في دبي

عين دبي – حفلات

تستضيف إمارة دبي حفلًا غنائيًا وموسيقيا على مدار يوم واحد أطلق عليه إسم إيليمنتس  elements يحييه عازف الساكسفون الأميركي جورج بروكس George Brooks، وعازفة الكمان الهندية الشمالية والمغنية كالا رامناث Kala Ramnath، وعازفة القيثارة الهولندية غوينيث وينتينكفي Gwyneth Wentink في فندق وان اند اونلي رويال ميراج.

وسيقدم كل منهم أجمل أعمالهم لجمهورهم المحب في الدولة بشكل عام وإمارة دبي بشكل خاص, و نذكر أن هذا الحفل ضمن سلسلة حفلات الموسيقى الكلاسيكية من بنك الإمارات في موسمها الخامس.

جورج بروكس George Brooks هو عازف ساكسوفون سبق وقدم حفلا له في دبي ضمن سلسلة حفلات الموسيقى الكلاسيكية من بنك الإمارات للسنة الجارية, ويشتهر بأسلوبه المميز في عزف الساكسوفون، كما تعاون مع الكثير من الفنانين أمثال ذاكر حسين، Hariprasad Chaurasia، ماجومدار، شانكار ماهاديفان .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كالا رامناث هو عازف كمان يشتهر بتقديمه عروض في جميع المهرجانات الموسيقية الهندية الرئيسية، وفي أشهر المسارح العالمية مثل قاعة كارنيجي، دار الأوبرا في سيدني، وقصر الفنون الجميلة، وقاعة الملكة اليزابيث في لندن وشارك في إنتاج بعض الموسيقى التصويرية لأفلام هوليوود بما في الفيلم المرشح للفوز بجائزة الأوسكار Blood Diamond.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

غوينيث وينتينكفي عازفة جيتار محترفة حيث بدأت العزف في سن الخامسة، وقدمت حفلات منفردة في باريس وبوخارست وشيكاغو وطوكيو وبرشلونة وبراغ، روما، واشنطن العاصمة، البندقية، تل أبيب، القدس وأثينا.

تقدم هذه السلسلة الموسيقية من بنك الإمارات دبي الوطني أفضل الفنانين الكلاسيكيين إلى دبي والآن تقام بموسمها الخامس وتهدف إلى عرض حفلات أفضل وأروع من الأعوام الماضية.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى