أبوظبي

حفلة غلو بارتي في شاطئ هيلتونيا

الدي جي مس أوديت والدي جي Guy معاً ولأول مرة

عين أبوظبي – حفلات

أعلن هيلتون أبوظبي، حفلة غلو بارتي يحيها كلٌ من الدي جي مس أوديت والدي جي Guy معاً ولأول مرة، وذلك بتاريخ 4 مايو 2018.

يستضيف شاطئ هيلتونيا، حفلة موسيقية جديدة مليئة بالألوان الفسفورية والأضواء الليزرية، يحيها الدي جي Guy والدي جي مس أوديت، وتقام الحفلة مساء يوم الجمعة 4 مايو 2018.

حفلة غلو بارتي في شاطئ هيلتونيا
حفلة غلو بارتي في شاطئ هيلتونيا

هذا وسيقوم كل من الدي جي DJ الأوكرانية ميس أوديت والدي جي جاي بتقديم مجموعة من أفضل الأغاني الموسيقية من موسيقى الهاوس والتروبيكال والآر أن بي والهيب هوب بالإضافة إلى موسيقى الإلكترو.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يستضيف الحفل المقدم الموسيقي المعروف MC Tommy، وتبدأ الحفلة من الساعة 9 ليلاً وحتى الساعة 3 صباحاً وذلك لقاء رسم دخول يبلغ 100 درهماً للشخص يشمل مشروب مجاني.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

تتضمن الأمسية الاحتفالية إضاءة فسفورية مميزة بالإضافة إلى الرسم على الوجوه بألوان مضيئة لإضفاء نكهة ترفيهية للأجواء الاحتفالية.

تشتهر الدي جي أوديت بشغفها في تنسيق الموسيقى وقدرتها انتقاء الأغاني المناسبة و تلبية تطلعات الجمهور، مما حقق لها نجاحاً في منطقة الشرق الأوسط، واليوم تذاع موسيقى ميس أدويت على الإذاعات المحلية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما نجح الدي جي  جاي منذ العام 2002 بتقديم بعض من أفضل الحفلات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبدأ حياته المهنية من عمر 18 عاماً.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

تجدر الإشارة أنّ فندق هيلتون أبوظبي، يقع على الكورنيش في قلب إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً، ويمتد شاطئ نادي هيلتونيا بيتش على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذي يوفر جلسات رشاقة خاصة بإشراف مدربين مختصين.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 97126924247+

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى