الرئيسيةالفعاليات

حفلة وعد عبد الله و راكان خالد في دبي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2017

عين دبي – حفلات

إحتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربيّة السعوديّة تستضيف إمارة دبي حفلا موسيقياً يحييه المغني البحريني السعودي راكان خالد و المغنية وعد عبد الله على مدار يوم واحد في سوق التنّين 2 ، ليقدم كل منهما تشكيلة من أغانيه القديمة والجديدة لجمهوره المحب في إمارة دبي وسط الأجواء الإيجابيّة والممتعة لجميع أفراد الأسرة .

راكان خالد مغني بحريني-سعودي بدأ مسيرته الاحترافية عام 2009 باشتراكه في برنامج المواهب الغنائية غنيها وعليها على قناة وناسة التابعة لمجموعة إم بي سي وفوزه بالمركز الأول. وقع بعدها عقداً احتكارياً مع شركة بلاتينيوم ريكوردز وقام بإصدار عدداً من الأغاني بعدها.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

يقع  مجمع سوق التنين 2 Dragon Mart Complex في المجمع التجاري في المدينة العالمية دبي و يعتبر قريب جدا من سوق التنين 1 و يعتبر أحد أحدث الوجهات السياحية والتجارية في دبي، وتبلغ مساحته 6.5 مليون متر مربع، وهو مجمع تابع لسوق التنين الصيني Dragon Mart Complex الواقع في نفس المنطقة، و تفصلهما بضعة اقدام فقط ، ويحتوي على العديد من العلامات التجارية الصينية العالمية، و 1100 متجرا لبيع مختلف الأدوات المنزلية والقرطاسية وأدوات التجميل ومواد البناء والمفروشات والألعاب والآلات الالكترونية والمنسوجات و الملابس وغيرها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

دليل حفل المغني البحريني السعودي راكان خالد و المغني وعد عبد الله

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

التاريخ: 22 سبتمبر 2017

التوقيت: 6:45 مساءً – 9:00 مساءً

المكان:سوق التنّين 2 ، دبي

رسم الدخول: مجّاناً

الهاتف : 97144336220

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلات يوم وطني السعودي في دبي 2018 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى