الفعاليات

حفل إليسا وماجد المهندس في دبي

عين دبي – حفلات

تستضيف إمارة دبي حفلًا غنائيًا وموسيقيا على مدار يوم واحد تنظمه روتانا للصوتيات، ويجمع المطرب العراقي السعودي ماجد المهندس والنجمة اللبنانية إليسا في فندق جي دبليو ماريوت ماركي

ويستعد كل منهما لتقديم تشكيلة من أغانيهم القديمة والجديدة لجمهورهم المحب في إمارة دبي.

يعتبر  ماجد المهندس مطرب ومغني عراقي دخل عالم الفن بمجهوده الشخصي رغم أنه واجه الكثير من الصعوبات لكنه تمكن من تحقيق حلمه والوصول الى العالمية بفضل إصراره وموهبته الفريدة، لذلك لقب بملك الروماسية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما اليسا فهي مغنية لبنانية مشهورة، كانت بدايتها الفنية في عام 1992 حين شاركت في برنامج ستوديو الفن وحصلت خلاله على الميدالية الفضية.

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم

تملك اليسا 9 ألبومات غنائية بيعت منها أكثر من 30 مليون نسخة، وهي الفنانة الوحيدة والأولى التي حازت على جائزة الموسيقى العالمية والعربية الوحيدة ثلاث مرات عام 2005 و2006 و 2010، كما حازت على جوائز أخرى كثيرة و متنوعة أبرزها جائزة أفضل مغنية بالشرق الأوسط وجائزة أفضل فنانة عربية سنة 2002.

للحجز إضغط هنا

يعتبر فندق جي دبليو ماريوت ماركيز JW Marriott Marquis في دبي، أطول فندق مستقل في العالم، حيث بلغ طوله 355 متراً، ويتكون من برجين بارتفاع 77 طابقا يضمّ كلٌّ منهما 804 غرفة، بإجمالي 1608 غرفة، ونحو 14 مطعماً وردهة، ويقع الفندق على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي. كما يوفر خدمة صف السيارات مجاناً.

يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى