الحفلاتالفعاليات

حفل الدي جي العالمي بول فان دايك في دبي خلال أبريل 2018

حفلات نادي زيرو جرافيتي لشهر أبريل 2018

عين دبي – حفلات

تستضيف إمارة دبي حفلا موسيقيا يحييه الدى جي الألماني المحترف بول فان دايك paul van dyk على مدار يوم واحد في  نادي Zero Gravity الواقع بمنطقة القفز المظلي.

قدم بول حفلات كثيرة في نوادي أوروبية متنوعة بجميع أنحاء العالم، بما في ذلك أستراليا، إيبيزا، آسيا، الأرجنتين، أفريقيا، الشرق الأوسط وجميع أنحاء أوروبا، كما قدم حفلات كثيرة في دبي خلال السنوات الماضية وآخرها حفلة خلال سنة  2016 ضمن فعاليات حدث وان بيغ فرايدي.

حفل الدي جي العالمي بول فان دايك في دبي خلال أبريل 2018
حفل الدي جي العالمي بول فان دايك في دبي خلال أبريل 2018

يعتبر بول فان paul van dyk أحد أنجح الموسيقيين في ألمانيا وسوبر ستار في الموسيقى الإلكترونية. وقد باع أكثر من 3.5 مليون أسطوانة وتمّ التصويت له مرتين كأفضل دي جي في العالم، عمل ريمكس للعديد من كبار المغنيين أمثال مادونا، وجاستن تيمبرليك، ويو تو U2 و ديبيش مود Depeche Mode، حيث أن الموسيقى المثيرة التي يقدمها بول تأسر الجماهير من مختلف القارات مما جعله يحصد جائزة الغرامي ووسام الاستحقاق من ولاية برلين وهذه ليست سوى اثنين من العديد من الإنجازات والجوائز التي أحرزها بول لموهبته.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

كما عمل بول مع عدد من شركات الإنتاج العالمية أبرزها Armada Music, VANDIT Records, Ultra Music, MFS, Mute Records, Deviant Records, Spinnin’ Records .

زيرو جرافيتي
زيرو جرافيتي

يعتبر زيرو جرافيتي Zero Gravity من أشهر النوادي في دبي ويمكنك الوصول إليه من خلال استخدام الطريق المؤدي إلى سكاي دايف دبي، ويضمّ ردهةً ومطعماً،  وكراسي حمام الشمس، إضافة إلى دي جي خلال النهار وحفلات موسيقية خلال الليل.

دليل حفل الدى جي الألماني المحترف بول فان دايك paul van dyk

التاريخ:  05 أبريل 2018

التوقيت: 8 مساءً لغاية منتصف الليل

المكان: زيرو غرافيتي، سكاي دايف دبي دروب زون ، دبي

رسم الدخول: 250 درهم

للحجز: إتصل بالرقم 97143990009

 

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى