الحفلاتالفعاليات

حفل الدي جي تييستو في دبي

عين دبي – حفلات

يحيي المنتج والدي جي الهولندي العالمي تييِس مايكل فيرفست Tijs Michiel Verwest المعروف باسم الدي جي تييستو DJ Tiesto، حفلا موسيقيا في مجال الموسيقى الالكترونية والتكنو والدي جي على مدار يوم واحد في مركز التجارة العالمي دبي. 

وسيقدم تييستو الذي يضنف من أشهر الدي جيهات في العالم، العديد من الأغاني الأسطورية مثل أغنية Elements of Life وأغنية العالمية Red Lights، في حين قدم تييستو أعمال مع فنانين آخرين من أمثال الدي جي Martin Garrix والدي جي The Chainsmokers.

يحدث الآن  القرية العالمية تحتضن سوق الروائع الرمضانية 2024

عمل الدي جي تييستو نادلاً في ملجأ للعجزة، وفي الوقت ذاته مارس تييستو هوايته الموسيقية كدي جي محلي يعمل في بعض النوادي الليلية بهولندا، وكان يعرف في محيطه بألقاب متنوعة مثل Da Joker و-Dj Limit.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ظهر تييستو على الساحة الفنية بشكل رسمي خلال سنة 1997، حيث بدأ بإنتاج ألحان وموسيقى ترانس ويقوم بتوزيعها على الكثير من الدي جيهات وكان أول ألبوم موسيقي له تحت عنوان “Forbidden Paradise series”.

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

بدأ الدي جي تييستو نجاحه الكبير عام 2000، حيث كان أول دي جي يقوم بعرض احتفال لوحده دون وجود دي جي آخر بالاحتفال، كما يعتبر الدي جي الوحيد الذي أحيي مراسم افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية، وحصل على لقب أفضل دي جي في العالم لمدة 3 سنوات على التوالي،  في حين قد حصل خلال سنة 2008 على جائزة غرامي.

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تييستو (1)
زر الذهاب إلى الأعلى