الحفلاتالفعاليات

حفل الدي جي ديكسون و الدي جي كيلو دي سونغ في دبي خلال سنة 2016

عين دبي – حفلات

يحيي الدي جي والمنتج الموسيقي الألماني المشهور ديكسون dixon، والمميز بأسلوبه الفريد من نوعه في مجال موسيقى الدي جي بمشاركة المنتج و الدي جي الإفريقي كيلو دي سونغ Culoe De Song  ، حفلا موسيقيا على مدار يوم واحد في  فندق جولد توليب الجزيرة ، حيث سيقدم أجمل أغنياته التي اشتهر بها لجمهوره المحب في دبي. 

الدي جي ديكسون قدم حفلات كثيرة في نوادي أوروبية متنوعة و مهرجانات عالمية أبرزها مهرجان Elita Design Week Festival 2015 , كما تعتبر هذه المرة الثانية التي سيقدم فيها حفلا في دبي , بعد نجاح حفله في بلو مارلين إبيزا الإمارات الواقع في فندف الجزيرة ايزلاند، خلال شهر مايو من سنة 2014 .

يحدث الآن  عروض فندق بارك حياة دبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2024

تجدر الإشارة الى أن ديكسون كان أفضل دي جي في العالم خلال سنوات متتالية 2013 و 2014 , كما أنه مؤسس  the revered Innervision و التي تضم أفضل الفنانين في العالم , و من أبرز الجوائز التي حاز عليها الدي جي ديكسون نذكر جائزة DJ Award for Best Breakthrough , DJ Award for Best Deep House .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الدي جي دي سونغ يعتبر من أبرز الفنانين الذين وضعوا بصمتهم في مجال موسيقى الهاوس حيث أطلق ألبومه الأول، خلال عام 2009. ثم أبومه الثاني سنة 2011 , ثم ألبوما آخر سنة 2013  , كما شارك في أكاديمية الموسيقىريد بول  في برشلونة، اسبانيا 2008 , وقدم حفلات كثيرة في مختلف النوادي الأوروبية و المهرجانات العالمية ساو باولو البرازيل، أمستردام الرقص ، مهرجان سونار (إسبانيا)، وكذلك مهرجان ويذر (فرنسا)،مهرجان الموسيقى العالمية (النرويج) , مهرجان نهاية أسبوع الاتحاد الافريقي بورد دي l ‘الأوراسي (سويسرا)، كما تعاون مع فنانبن أمثل ، ريتشي هوتن، ليتل لوي فيغا، كارل كريغ، آمي، جوجو فلوريس،

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024

دليل حفل الدي جي ديكسون و كيلو دي سونغ Culoe De Song dixon and

التاريخ: الجمعة 20 مايو 2016 

المكان: Blue Marlin Ibiza U.A.E.، فندق الجزيرة ازلاند ، دبي

التوقيت:  13:00 ظهرا الى 23:00 ليلاً

هاتف:  971552118222

للحجز: اضغط هنا 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى