الفعاليات

حفل العازف المبدع صادق جعفر في دبي

عين دبي – حفلات      

يحيي عازف العود الفنان العراقي صادق جعفر sadiq jaafar  حفلا موسيقيا في مسرح ذا فريدج من منطقة القوز، ذلك ضمن سلسلة حفلات ذا فريدج لعام 2016 ليقدم أجمل مقطوعات من ألبومه (ليالي العود العربية)، إضافة الى عدد من الأغنيات الفلكلورية العراقية مثل (طالعة من بيت أوبها) و(حيك بابا حيك) لجمهوره المحب في دبي .

صادق جعفر مؤلف موسيقي، دخل عالم الفن بعد أن التحق بمعهد الفنون الجميلة في بغداد في عام 1987، وبدء دراستهُ الأكاديمية على يد الأستاذ الكبير الحاج معتز محمد صالح، بعد ذلك أكمل دراستهُ في معهد الفنون الجميلة عام 1992 وغادرهُ وهو من المتميزين، التحقَ بكلية الفنون الجميلة وشاءت الأقدار بأن تجمعهُ مرةً أخرى بالأب الروحي والمعلم الكبير الحاج معتز محمد صالح ليكملَ مشوارهُ الجديد في رحلة العود , وفي عام 1998 سافر إلى العاصمة الأردنية عمان والتقى مجموعةً من الفنانين ليبدأ مشواره الفني.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

وفي عام 1999 سافر إلى دولة الأمارات العربية المتحدة / دبي مشاركاً في أهم المهرجانات الموسيقية التي تستضيف أهم النجوم في عالم الموسيقى، وهناك تألق و نال شهرة واسعة في العالم العربي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

صادق يملك ألبوم موسيقي واحد أطلق عليه إسم ألبوم ” ليالي العود العربية ”، و يشمل 15 مقطع موسيقي ، إعتمد فيها تقنية عزف مبتكر.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى