الفعاليات

حفل الفنانة المصرية أنغام في دبي

نوفمبر يستقبل عمالقة الفن في دبي

عين دبي – حفلات

تستضيف إمارة دبي حفلا غنائيا ضخما تحييه الفنانة المصرية المتألقة أنغام angham، على مدار يوم واحد في مسرح قاعة الشيخ راشد، مركز دبي التجاري العالمي وذلك بقيادة المايسترو هاني فرحات و أداء مميز من فرقتها الموسيقية ستأخذنا أنغام بصوتها القوي إلى عالم آخر من الفن الراقي و العذب .

أنغام مغنية وممثلة مصرية و هي إبنة الموسيقار محمد علي سليمان ,و تعتبر من أكثر المطربات المصرية نجاحا في العشرين عاما الأخيرة حتى أن البعض قد أطلق عليها مطربة مصر الأولى كما أن ألبوماتها تسجل أعلى المبيعات دائما .

يقع مركز دبي التجاري العالمي في مدينة دبي بالتحديد في شارع الشيخ زايد، وقد أنشئ كتوسعة لبرج الشيخ راشد ليتحول بعد ذلك الى مركز دبي التجاري العالمي الذي يُشكّل العامود التي ترتكز عليه الأعمال التجارية في دبي.
يهدف مركز دبي التجاري العالمي العامة هي جعل مدينة دبي أحد أهم وأكبر الدول عالمياً استقطاباً للمؤتمرات والفعاليات والمعارض، وجعل مدينة دبي الوجهة الأولى لأصحاب الأعمال ورؤوس الأموال والمستثمرين مع توفير الخدمات والتسهيلات اللازمة لهم لخلق أكبر نسبة وظائف، وتقديم الحلول المقترحة لبيئة حيوية تواكب التطور.

دليل حفل المغنية أنغام angham

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التاريخ: الجمعة 10 نوفمبر 2017

يحدث الآن  إعادة افتتاح تجربة ثيتر في مول الإمارات بعد عملية تجديد كاملة

التوقيت:  19:30 مساءا

المكان:  مسرح قاعة الشيخ راشد، مركز دبي التجاري العالمي، دبي

رسم الدخول: الشرفة 295 درهم / الذهبية 395 درهم / البلاتينية 495 الى 595 درهم / كبار الشخصيات 695 درهم / الملكية 795 درهم

للحجز اضغط هنا  

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/حفل-أنغام-في-دبي/ (14)
زر الذهاب إلى الأعلى