الفعاليات

حفل الفنانة نوال الزغبي في دبي خلال مايو 2018

حفلات سوق التنين خلال مايو 2018

عين دبي – حفلات غنائية

يستضيف مسرح سوق التنين 2 في يوم الجمعة الموافق لتاريخ 4 مايو 2018 في تمام الساعة السابعة مساءً، الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لأول مرة على الإطلاق .

تحيي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ، حفلاً غنائياً مجانياً في سوق التنين 2، أحد وجهات نخيل مولز للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، تقدم من خلاله عدداً من أغانيها المميزة.

هذا ويقدم سوق التنين دعوة مجانية ومتاحة للجميع، لحضور حفل الفنانة، كما سيتسنى لسعيدي الحظ فرصة لقاءها والتقاط صور فردية معها على مسرح سوق التنين 2.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
الفنانة نوال الزغبي
الفنانة نوال الزغبي

نوال الزغبي مغنية لبنانية ولدت عام 1971 وترعرعت في منطقة جل الديب في شرق العاصمة اللبنانية بيروت، وهي الإبنة لكبرى من أسرة تتكون من خمسة أبناء , حينما بلغت السابعة عشرة من عمرها في عام 1988 شاركت في برنامج استديو الفن  وغنت أمام الآلاف من المشاهدين وهى لازالت طالبة بالمدرسة وقدمت بعض أغاني وردة الجزائرية وكان في مقدمتها أغنية طب وأنا مالي.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

بعد ذلك، صقلت نوال الزغبي موهبتها بالدراسة الموسيقية المكثفة وبالفعل بدأت في احتراف الغناء فعلياً عام 1991 ووقف إلى جانبها إيلى ديب الذي تسلّم ادارة أعمالها وقدّم لها دعماً كبيراً.

تجدر الإجارة أنّ سوق التنين، يعد أكبر مركز تجاري للمنتجات الصينية خارج الصين، ويحتضن المجمع سينما وأكثر من 4500 متجر ومطعم ومنفذ ترفيه.

دليل حفل الفنانة نوال الزغبي

التاريخ: 04 مايو 2018

التوقيت:  7:30 مساءً

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

المكان:سوق التنّين 2 ، دبي

رسم الدخول: مجّاناً

الهاتف : 97145683556+

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • صور نوال الزغبي 2018 (1)
  • صور نوال زغبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى