الفعاليات

حفل الفنان الأمريكي بي.يو.بي B.o.B في دبي

عين دبي – حفلات

يحيي مغني البوب و كاتب الأغاني و المنتج الموسيقي الأمريكي بوبي راي سيمونس Bobby Ray Simmons، المعروف فنيا باسم بي.يو.بي B.O.B , حفلا غنائيا وموسيقيا في كفالي كلوب من فندق فيرمونت دبي ، حيث سيقدم  أجمل أغانيه الرائعة من مثل أغنيته الأسطورية Airplanes و  So Good و Out of My Mind و غيرها الكثير. 

و الجدير بالذكر أن الفنان بي.يو.بي ظهر في الساحة الفنية منذ أواخر العام 2000، بعد أن وقع أول عقد له مع شركة إنتاج حين كان في السابعة عشرة من العمر , و ساعدته طريقة تفكيره المميّزة على الارتقاء فوق منافسيه من الفنانين الشباب ، ومقارنته بالمقابل بأعضاء من فرق مشهورة مثل OutKast .

يحدث الآن  إعادة افتتاح تجربة ثيتر في مول الإمارات بعد عملية تجديد كاملة

يملك هذا الفنان الكثير من الأغاني الفردية و الثنائية بالتعاون مع فنانين  أمثال مثل Rivers Cuomo و Hayley Williams وBruno Mars , فاحتلت عددٌ كبيرٌ من أغانيه مراتب جيدة في قائمة أفضل 40 أغنية للعام 2010  .

 حقق B.o.B أكبر إنجازٍ له في العام 2010 عندما احتل المراتب الأولى بأغنية Nothin’ on You وبعد أن احتل المرتبة الثانية بأغنية Airplanes، وفي هذه الأغنية شاركته المغنية المميز Hayley Williams من فرقة Paramore. وقد وردت الأغنيتان المذكورتان في ألبومه الأول الكامل The Adventures of Bobby Ray، الذي تم إطلاقه في وقت لاحق من السنة وحصل بفضلها على التصنيف الذهبي .

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

دليل حفل المغني بي.يو.بي B.O.B

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التاريخ: الأربعاء 24 فبراير 2016

المكان: كفالي كلوب ، فندق فيرمونت ، دبي

التوقيت:  20:30 مساءا الى 03:00 بعد منتصف الليل 

رسم الدخول : لم يحدد بعد

هاتف: 971509910400

للحجز: ✬ [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى