الفعالياترأس السنة الميلادية

حفل الفنان عمرو دياب في دبي احتفالا بموسم الأعياد 2018

عين دبي – حفلات

يستعد أحد أشهر مطربي الوطن العربي الفنان عمرو دياب لإحياء حفل موسيقي غنائي على مدار يوم واحد في مسرح مدينة دبي للإعلام، ليقدم باقة من أروع أغنياته القديمة والحديثة، ذلك احتفالا بموسم الأعياد .

عمرو دياب هو مطرب مصري يعتبر أفضل المطربين العرب حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة وترجمت كثير من أغانيه إلى عدد من اللغات أهمها الإنجليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والألبانية والهندية وتميز عمرو دياب بتجدده في أغانية وإدخاله آلات جديدة .

أول لقاء لـ”عمرو دياب” مع العالمية كان من خلال دورة الألعاب الإفريقية عام 1991، حيث اختير ليغني في حفل افتتاح الدورة و هذا الحفل تناقلته القنوات العربية، وتمت الإشارة إليه على شاشة قناة CNN العالمية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وكانت القفزة الكبرى نحو العالمية بعد إطلاقه ألبوم “نور العين” عام 1996، و الذي حقق أعلى المبيعات في سوق الكاسيت في الشرق الأوسط، ودوى نجاحه عالميا أيضا مع النسخة الإنجليزية من “نور العين” التي حملت اسم “حبيبي” التي أثارت ضجة في عديد من دول العالم مثل الهند وفرنسا وإيران وباكستان والأرجنتين وأفغانستان وشيلي وجنوب إفريقيا، وصارت أشهر أغاني الرقص في صالات الديسكو في أوروبا.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

عنى دياب مع اشهر المطربين العالميين، بما في ذلك  المطرب الفرنسي الجزائري الأصل “الشاب خالد” أغنية “قلبي”، وغنى مع المطربة اليونانية “Angela Dimitriou” أغنية “أنا بحبك أكتر” و حاز على جائزة الميوزك أوورد World Music Award اربع مرات .

دليل حفل الفنان عمرو دياب 

التاريخ: الجمعة 29 ديسمبر 2017

التوقيت:  17 مساءا

المكان: مسرح مدينة دبي للإعلام، دبي

رسم الدخول: التذاكر العادية (الدائمة) 295 درهم / الذهبية  395 درهم / سوبر فان 795 درهم / كبار الشخصيات 3980 درهم

يحدث الآن  عروض مطعم تيرا في فرعَيه بكل من دبي وأبوظبي خلال رمضان 2024

للحجز:

فيرجن ميغاستور أو على الموقع الإلكتروني ل”platinumlist”

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جديد عمرو دبي 2018 (1)
  • عمرو دياب حفلة راس سنة يوتوب (1)
زر الذهاب إلى الأعلى