الفعاليات

حفل الفنّان كلارك بيكهام في دبي

أححدث حفلات نادي كيوز بار أند لاونج

عين دبي – حفلات

يستضيف نادي كيوز بار أند لاونج الواقع في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي، حفلات موسيقية من 9 يناير لغاية 17 فبراير 2018 يحييها الفنّان كلارك بيكهام، الفائز بالمرتبة الثانية في برنامج American Idol 2015 .

يملك كلارك خامة صوت مميّزة، حملته من الغناء والعزف على الغيتار في الكنائس وعلى زوايا الطرقات إلى الغناء على التلفزيون أمام ملايين المشاهدين. وبفضل صوته الذي برع في موسيقى البلوز، كان كلارك المشترك المفضّل لدى المشاهدين وفاز بالمرتبة الثانية في موسم 2015 من برنامج American Idol، لا بل تصدّرت عروضه الحيّة قائمة أكثر 10 فيديوهات مشاهدة على قناة “يوتيوب” التابعة للبرنامج. كما رُشّح كلارك لجائزة Teen Choice عن فئة أفضل موهبة صاعدة Music’s Next Big Thing، ووقّع عقداً مع كوينسي جونز.

Clark Beckham – 2_preview

لا يزال كلارك يأسر الجماهير حول العالم، وحقّق نجاحاً هائلاً خلال جولته في أنحاء الولايات المتحدة الأميركية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مؤخراً، أصدر كلارك أغنية جديدة بعنوان Must be hard being you، بالتعاون مع The Shadowboxers، وأغنية I need من إنتاج ستيف جوردان.

يحدث الآن  القرية العالمية تحتضن سوق الروائع الرمضانية 2024

يُشار إلى أنّ اسم كوينسي جونز، المايسترو وراء “كيوز بار أند لاونج” غنيّ عن التعريف، فقد لمع اسمه في مجال الإنتاج والموسيقى والتأليف، واشتهر بدمج أنواع الموسيقى، من بوب، وسول، وهيب هوب، وجاز، وموسيقى كلاسيكية  وأفريقية وبرازيلية، وظهر هذا المزيج في كل أعماله من ألبومات وعروض حية وأفلام وبرامج تلفزيونية.

امتدّت مسيرة جونز على سبعة عقود، بدءاً من عصر الموسيقى بعد السوينغ، ولا يزال يؤثّر اليوم على أنماط الموسيقى العالمية التي تتميّز باستخدام التكنولوجيا المتطوّرة. فلا عجب في تُلقّبه مجلة Time Magazine أحد أهمّ الموسيقيين في مجال الجاز في القرن العشرين. وها هو اليوم يُشاركنا تاريخه العريق في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي.

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

Q’s Bar and Lounge_preview

سينجذب الضيوف إلى النادي الذي يُشبه غرفة الجلوس في المنزل بأجوائه الأنيسة، حيث تُواجه المفروشات المريحة والطاولات المصمّمة من خشب الماهوغاني المسرح. يقدّم “كيوز” أشهى الأطايب من الأطباق التي تشتهر بها نيويورك ونيو أورلينز، إلى جانب تشكيلة واسعة من المشروبات النادرة على وقع أجمل الأنغام الموسيقية.

Hotel__Night_Shot -_preview

هاتف: 8865 556 9714+

[email protected] – palazzoversacedubai.ae

ساعات العمل:

يفتح “كيوز بار أند لاونج” أبوابه من الثلاثاء إلى السبت، بين الساعة السابعة مساءً والثانية بعد منتصف الليل

ساعات العرض:

من الثلاثاء إلى الجمعة: 9:00 مساءً – 10:00 مساءً | 10:30 مساءً – 11:30 مساءً | 12:00 ليلاً – 1:00 بعد منتصف الليل

السبت من الساعة 8:00 مساءً لغاية الساعة 12:00 ليلاً

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى