الفعاليات

حفل المغني الأسطورة برايان ويلسون في دبي

عين دبي – حفلات 

يحيي الفنّان العالمي برايان ويلسون brian wilson حفلا غنائياً كبيراً على مدار يوم واحد في استاد سوق دبي الحرّة للتنس.

ويحتفل برايان بذكرى ألبومه الأشهر “بت ساوندز” والّذي نال جوائز ونجاحات عالميّة ومحليّة لا تُحصى، ليقدم للحاضرين من محبيه أجمل أغانيه التي اشتهر بها، مثل “آي جت أراوند” و”كاليفورنيا غيرلز” و”سيرفين يو اس ايه” وغيرها الكثير.

ويلسون  هو مغني ومنتج أمريكي يتميز بصوته المخملي، وهو من أشهر فناني عصر الموسيقى الذهبيّة، حيث اشتُهر كقائد وكاتب غنائي رئيس لفرقة ذي بيتش بويز The Beach Boys.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كان ويلسون يعزف بشكل رئيس البيس على خشبة المسرح، ولكنه انتقل تدريجيًّا إلى عزف البيانو بشكلٍ أساسيٍّ. وإلى جانب كونه المُلحن الرئيس في فرقة ذي بيتش بويز، فقد كان ويلسون أيضًا المنتج والمُوزّع الأساسي للفرقة.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

كتب ويلسون أو تعاون في كتابة أكثر من أربع وعشرين بما في ذلك “سرفينج سفاري” (Surfin’ Safari) و”سرفينج يو إس إيه” (Surfin’ USA) و”شت داون” (Shut Down) و”ليتل ديوس كوبيه” (Little Deuce Coupe) و”بي ترو تو يور سكول” (Be True to Your School) و”إنْ ماي رووم” (In My Room) و”فن، فن، فن” (Fun, Fun, Fun) و”أي جيت أراوند” (I Get Around) و”دانص، دانص، دانص” (Dance Dance Dance) و”هيلب مي روندا” (Help Me Rhonda) و”كاليفورنيا جيرلز” (California Girls) و”جود فايبريشنز” (Good Vibrations).‏

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

صنفته مجلة رولينغ ستون في المرتبة 52 ضمن قائمةً أعظم 100 مُغني في كل وقت، ويُعد ويلسون ممثلًا موسميًّا وممثلًا صوتيًّا، وقد ظهر في عروض تليفزيونية وفيديوهات موسيقى فنانين آخرين.

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى