الفعاليات

حفل المغني الأسطورة راغ ان بون في دبي

حفلات دبي أوبرا 2018

عين دبي – حفلات 

تستضيف إمارة دبي حفلا موسيقياً يحييه الفنّان الاسطورة روري غراهام الملقّب فنيّاً بـ راغ ان بون Rag’n’Bone Man في دبي أوبرا على مدار يوم واحد , حيث سيقدم أغانيه القوية و التي سحرت الملايين مثل Human  و ايضا Skin و Broken People .

راغ ان بون هو كاتب أغاني ومغني و ملحن إنجليزي حاز على شعبيّة واسعة خلال مدّة قصيرة جدّاً وذلك بعد أن أطلق  أول أغنية له سنة 2016 تحت اسم إنسان و تمتاز أعماله بالفرادة من ناحيتي المضمون والتصوير الفنّي حيث اشتهر بتناوله قضايا وأحاسيس جديدة ليست كغيرها من الأعمال المعتادة والمبتذلة اللحن والكلمة.

أطلق غراهام ألبومه الأوّل العام 2017 تحت عنوان هيومان أي إنسان وحاز على تصنيف ذهبي وبلاتيني بعد 3 أسابيع فقط من تاريخ إصداره. كما وبقي الألبوم متصدّراً المركز الأوّل في قائمة الأسطوانات الأكثر مبيعاً على مدار أسبوعين في الولايات المتّحدة. حاز صوته ونوع أغانيه إعجاب الجماهير من حول العالم وتمّت استضافته بأشهر البرامج الفنيّة نذكر منها ايلين ديجينيرز شو وجيني فالون شو ولايت لايت نايت شو وغيرها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

landscape-1487455523-rag

حاز راغ على جائزة أحسن مغني مخترق للساحة الفنية في بريطانيا وذالك في حفل توزيع جوائز البريت Brit awards في المملكة المتحدة و حاز في نفس السنة علي خيار النقد ضمن جوائز الإختيار choice award متغلبا علي كل من دوا ليبا و أن-ماري .

دار الأوبرا هي مركز متعدد الاستخدامات مجهز لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا، فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية , وقد تم تجهيزه بأحدث المعدات والتقنيات الصوتية والبصرية والأنظمة الداعمة التي تضمن تنظيم فعاليات وأحداث فنية بمعايير استثنائية من الحداثة والتميز.

دليل حفل الفنّان الاسطورة راغ ان بون Rag’n’Bone Man

يحدث الآن  عروض منتجع ون آند أونلي ون زعبيل لشهر رمضان المبارك 2024

التاريخ: 23 مارس 2018

التوقيت : 9:00 مساء

المكان: دبي أوبرا استديو , داونتاون دبي

الهاتف : 97144408888

رسم الدخول : 195 درهم – 595 درهم

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى