الفعاليات

حفل تكريمي لفرقة الروك العالمية موتورهيد في دبي

عين دبي –  حفلات

تحيي فرقة الروك الشبابية موتوربلاست المكونة من ثلاث شباب موهوبين، حفلا موسيقيا على مدار يوم واحد في ذا ميوزيك روم الواقعة في فندق ماجيستيك دبي، حيث سيقدمون أفضل أغاني فرقة الروك البريطانية العالمية موتورهيد.

موتورهيد Motörhead هي فرقة روك إنجليزية تشكلت في يونيو عام 1975 من قبل عازف القيثارة والمغني وكاتب الأغاني ليمي كيلمستر الذي بقي عضو ثابت وحيد فيها، وقد أصدرت الفرقة 21 ألبوم، منها 10 ألبومات تسجيل حي، وقد باعت الفرقة أكثر من 30 مليون البوم في جميع أنحاء العالم , ومن أشهر أغانيها «آيس أوف سبايدز» التي صدرت في العام 1980.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

ولد كيلميستر في 24 كانون الأول (ديسمبر) 1945 في ستوك – أون – ترينت في وسط إنكلترا وشب على جزيرة انغليسي في أقصى شمال شرقي ويلز. وعمل فنياً جوالاً مع عازف الغيتار الأميركي الشهير جيمي هندريكس. وأصبح عضواً في فرقة «هوكويند» للسبايس روك لكنه استبعد منها بسبب قضية مخدرات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وكان كيلميستر المقيم في نيويورك يعتبر من أهم شخصيات أوساط الروك ويتميز بطلة خاصة مع شامات كبيرة على وجهه وقبعته السوداء كسائر ملابسه. وهو يعتبر من رواد الهيفي ميتال مع أنه كان يؤكد على الدوام أن «موتورهيد» هي فرقة روك.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى