الفعاليات

حفل جايمس موريسون في دبي

عين دبي – حفلات 

تستضيف إمارة دبي حفلاً موسيقيا يحييه الفنّان البريطاني جايمس موريسون james morrison،  على مدار يوم واحد في مسرح دار أوبرا دبي ليبهر الجماهير بأفضل أغانيه التي يشتهر بها مثل Broken Strings .

جيمس موريسون مغني بريطاني حاصل على جائزة Brit Award وقدم العديد من الحفلات الغنائية حول العالم. حيث بدأت مسيرته الفنية بالصعود عام 2006 بعد اصدار ألبوم Undiscovered الذي حصد نجاحاً بارزاً بالاضافة الى أغنية You Give Me Something التي أحبها الكثيرون وأغنية Broken Strings مع نيللي فرتادو التي طرحها في ألبومه الأخير الذي باع 1 مليون نسخة.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

نذكر بأن جايمس يتمتع بخبرة موسيقية لا تقل عن 10 سنوات و قد شارك بعروض عدّة الى جانب كبار الفنّانين العالميين أمثال: “نيلي فورتادو” و”جاسون مراز” و”رايان تيدر”.

دار الأوبرا هي مركز متعدد الاستخدامات مجهز لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا، فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية , وقد تم تجهيزه بأحدث المعدات والتقنيات الصوتية والبصرية والأنظمة الداعمة التي تضمن تنظيم فعاليات وأحداث فنية بمعايير استثنائية من الحداثة والتميز.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اغاني جيمس موريسون (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى