أبوظبي

حفل جاي كول خلال سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي

عين أبوظبي – حفلات

 أعلنت حلبة مرسى ياس وفلاش للترفيه اليوم أن نجم موسيقى الهيب هوب العالمي جاي كول سيحل محل كيندريك لامار ليحيي حفلة مهرجان يا سلام لما بعد السباق مساء الجمعة 24 نوفمبر.

ونظرًا لظروف خارج إرادة المنظمين، لن يتمكن كيندريك لامار من إحياء حفله المقرر بسبب ظروف شخصية، لينضم جاي كول إلى القائمة الحافلة بنجوم الموسيقى العالميين التي تشمل الدي جاي العالمي كالفن هاريس الذي حفلة مساء الخميس 23 نوفمبر، وفرقة الروك البريطانية مامفورد آند سونز الذين يحييون حفلة السبت 25 نوفمبر، لتختتم الأسطورة العالمية بينك عطلة أسبوع السباق بحفل ضخم تحييه مساء الأحد 26 نوفمبر.

وسيكون الجمهور في ميدان دو على موعد مع حفل موسيقي صاخب يحييه مغني ومنتج موسيقى الهيب هوب جاي كول المرشح لعدة جوائز غرامي والذي نالت ألبوماته الغنائية التصنيف البلاتيني يقدم فيه أفضل أغانيه من أحدث ألبوماته الغنائية الذي يحمل عنوان “فور يور آيز أونلي”، وكان الألبوم، لدى إطلاقه، قد حل في المرتبة الأولى على قائمة أفضل 200 ألبوم غنائي مبيعًا كما نال التصنيف البلاتيني في أبريل 2017.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع طرح المنظمين لأول مرة تذاكر فئة يوم، وتتوفر التذاكر لفئة يوم واحد على تلة أبوظبي ابتداء من 395 درهمٍ إماراتي، ليتمكن حاملوها من متابعة فعاليات التجارب الحرة من تلة أبوظبي، بالإضافة إلى المشاركة في الفعاليات الترفيهية في منطقة مشجعي الفورمولا1 وحضور حفلة ما بعد السباق ليوم الجمعة التي يحييها جاي كول.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

كما تتيح تذكرة الجمعة ليوم واحد أيضًا لحامليها الاستمتاع بفعاليات خميس السوبر في حلبة مرسى ياس، التي تتضمن الأنشطة الترفيهية في منطقة مشجعي الفورمولا1، إضافة إلى حفلة مساء الخميس لما بعد السباق التي يحييها الدي جاي العالمي كالفن هاريس.

وكشف المنظمون خلال الحدث عن توفر باقات ترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق لأيام منفردة لكل من الخميس والجمعة والسبت والأحد بأسعار تبدًا من 195 درهمًا إماراتيًا. وتوفر الدائرة الذهبية لجمهورها فرصة الاستمتاع بحفلات نجومهم المفضلين عن قرب .

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

وتتيح باقة الحدائق الترفيهية الفرصة للعائلات دخول ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي، كما يمكن عرض “انطلق مجانًا” حاملي تذاكر المدرجات من البالغين اصطحاب أربعة أطفال تقل أعمارهم عم 12 عامًا إلى الحلبة مجانًا يوم الجمعة.

وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس أوعن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة(800 927) or +971 (0) 2 659 9800 أو من أحد الفروع العديدة للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو لدى منطقة ياس سنترال إكسبريس الواقعة في ياس مول، كما يمكن حجز التذاكر من خلال تطبيق YasHUB

كما تطلق حلبة مرسى ياس اليوم نسخة مطورة من تطبيق ياس هاب YasHub. وتتوفر نسخة 2017 قريبًا لتتيح للزوار التخطيط لجميع مراحل عطلة أسبوع السباق والاطلاع أولًا بأول على آخر أخبار السباق.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى