الفعالياترأس السنة الميلادية

حفل فايز السعيد و رويدا المحروقي و شما حمدان و حبيب الياسي خلال ليلة رأس السنة 2016 في أبوظبي

عين أبوظبي – ليلة رأس السنة 2016

خلال ليلة رأس السنة 2016 , تستضيف إمارة أبوظبي  , حفلًا غنائيًا وموسيقيا على مدار يوم واحد يجمع كل من المغنية الإمارتية المشهورة شما حمدان و المغنية رويدا المحروقي و المغني الإماراتي فايز سعيد , و المغني حبيب الياسي , في مسرح بلدية العين، ليقدم كل منهم تشكيلة من أغانيه القديمة والجديدة لجمهوره المحب في إمارة أبوظبي .

و يعتبر فايز سعيد مغني وملحن إماراتي قام بتلحين عدد من أغاني فناني الوطن العربي أمثال محمد عبده وعبدالكريم عبدالقادر وعبادي الجوهر وكاظم الساهر وعبدالله الرويشد ونبيل شعيل وعبدالمجيد عبدالله وخالد عبدالرحمن وراشد الماجد ونوال الكويتية ريم المحمودي وأصالة نصري وأحلام وحسين الجسمي وعيضة المنهالي ويارا وأنغام و غيرهم الكثير , لذلك لقب بسفير الألحان , و له 6 ألبومات غنائية , كما شارك في تمثيل مسلسل يا مالكا قلبي .

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

أما شما حمدان، فهي مغنية إماراتية و عازفة جيتار و عود موصلت إلى المركز الثاني في برنامج المواهب آرابز جوت تالنت في موسمه الثاني م، وبعد ذلك طرحت أغنية ”يتامي” ثم ”وش كنت بأقول” حقق كلاهما نجاح وثم وصلت في المجال الفني، وقد لقبت من قبل معجبينها بسفيرة الطفولة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

رويدا المحروقي تخرجت سنة 1996 من استديو الفـن , و هي من عشاق الفنانة فيروز , غنت ديو مع الفنان اللبناني زياد برجي اغنيه ” معقول ” باللبناني .

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

حبيب الياسي هو مغني إماراتي شعبي ملقب من قبل جمهوره بـعندليب الإمارات و تتميز اغانيه بكلمات مرهفة الحس، وألحانه أيضاً ومن أجمل أغانيه كما الريشة، علي يا خوي وأبيك أنت .

دليل حفل فايز السعيد و رويدا المحروقي و شما حمدان و حبيب الياسي

التاريخ:الخميس 31 ديسمبر 2015

التوقيت : 07:00 مساءا

المكان: مسرح بلدية العين، العين , أبوظبي

رسم الدخول : الشخصيات الهامة 200 درهم / المنطقة أ 100 درهم      المنطقة ب 75 درهم

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى