الفعاليات

حفل فرقة أرتيز تريو في دبي خلال مارس 2018

حفلات سلسلة موسيقى في الاستوديو 2018

عين دبي – حفلات 

تستضيف إمارة دبي حفلاً موسيقيا من تقديم لجنة وورلد كلاسيكال ميوزيك سيريز تحييه فرقة أرتيز تريو arties trio على مدار يوم واحد في فندق وان اند اونلي رويال ميراج One&Only Royal Mirage لتبهر الجماهير بأشهر الألحان من تأليف الأساطير مثل بيتهوفن وبراهمز وشومان.

الفرقة تحتوي 3 من أشهر العازفيين الكلاسيكيين و من أبرزهم إيمانويل كريستين Emmanuel Christien  على البيانو وغاوثير هيرمان Gauthier Herrmann  على التشيلو وأوليفر باتي Olivier Patey على الكلارينيت , و الذين التقو لأول مرة خلال حفل كونزيرفاتوار سوبيريور دي ميوزيك دي باريس. وبدؤوا بعدها بتقديم عروضهم سوية حول العالم و حصلوا على جوائز عديدة , وتعتبر هذه المرة الأولى التي سيلتقون فيها مع محبيهم في إمارة دبي .

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي
فرقة أرتيز تريو
فرقة أرتيز تريو

في حين يعتبر فندق وان آند أونلي رويال ميراج One&Only Royal Mirage من أفخم الفنادق الموجودة في دبي، حيث يتميز بروعة التصميم المتقن والخدمات الممتازة لراحة المقيمين فيه، ويقع تحديدًا على بعد 20 دقيقة بالسيارة من برج خليفة ودبي مول و غيرها من الوجهات السياحية البارزة .

يوفر هذا المنتجع غرف تحتوي على حمام فاخر وفناء خاص مطل على الحدائق والبحر، وتم تصميمها على الطريقة الكلاسكيكية وهي مجهزة بكافة وسائل الراحة، حيث تحتوي على شاشات تلفزيون مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية إضافة الى العديد من المرافق الترفيهية، منها: ثلاث مسابح ضخمة مجهزة بنظام التحكم في درجة حرارة المياه، ثلاث ملاعب تنس مضاءة، مركز لممارسة عدة أنواع من الرياضات المائية.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

دليل حفل فرقة أرتيز تريو arties trio في دبي

التاريخ: 22 مارس 2018

التوقيت : 7 مساءً الى 10 ليلاً

المكان: رويال ميراج بولرووم، وان اند اونلي رويال ميراج, دبي

الهاتف : 971506593796

رسم الدخول : لم يتم الإعلان عنه بعد

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى