الفعاليات

حفل فرقة الروك العالمية بيوند كرييشن في دبي

عين دبي – حفلات

تستضيف إمارة دبي حفلا موسيقياً تحييه فرقة موسيقى الروك العالمية بيوند كرييشن beyond creation لتقدم أشهر اغانيها مثل أغنيتها Omnipresent Perception واغنية Fundamental Process وأغنية Earthborn Evolution وغيرها الكثير.

وتعتبر هذه المرة الأولى الّتي تحيي فيها الفرقة حفلاً في الشرق الأوسط، ولقد اختارت إمارة دبي عاصمة الفنون لتلتقي بجمهورها العربي.

وقد تأسست هذه الفرقة الموسيقية سنة 2005 وتحتوي 5 أعضاء وهم سيمون جيرار ( عازف غيتار / مغني )، دومينيك لابوانت (باس)، نيكولاس دومينغو فيوتو (غيتار) , إت غويوت بيجين-بينوا (عازف إيقاع ),  و قد حققت هذه الفرقة نجاحا كبيرا .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتبر “ذا ميوزيك روم” الذي ستحيي فيه الفرقة حفلتها الأولى أحد أشهر المطاعم في دبي، ويقع داخل برج فندق ماجيستيك دبي في ديرة.

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

وعلى الرغم من أنه لم يتم افتتاحه إلا في عام 2005، الا أنه أصبح في وقت وجيز أيقونة للموسيقى الحية الراقية ويعتبر مكانًا مثالياً لقضاء ليلة رائعة بالخارج حيث يستضيف المطعم الكثير من المواهب الموسيقية المحلية و العالمية  المغنية اليونانية الشهيرة نتاشا بوفيليو و فرقة الروك الشبابية موتوربلاست ، كل ذلك بينما تتلذذ بالمأكولات اللذيذة والمشروبات الفاخرة.

تجدر الإشارة الى ان هذا المكان وُصف من قبل العديد من وسائل الإعلام العالمية بأنه “قلب العالم النابض بالموسيقى”، إذ أنه ليس مجرد مطعم وناد، بل هو أكثر من ذلك بكثير.

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

دليل حفل فرقة الروك العالمية بيوند كرييشن beyond creation 

التاريخ:  07 يوليو 2017

التوقيت: 6 مساءً لغاية 2 بعد منتصف الليل

المكان : ميوزك روم – بر دبي – المنخول

رسم الدخول: 125 درهم

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات يرجى الغتصال بالرقم التالي 97143598888

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى