الفعاليات

حفل فرقة الروك جدل في ذا فريدج دبي

عين دبي – حفلات      

تحيي فرقة الروك الأردنية جدل JadaL، حفلا موسيقيا في مسرح ذا فريدج من منطقة القوز، ذلك ضمن سلسلة حفلات ذا فريدج لعام 2016.

وستقدم الفرقة أروع أغانيها لجمهورها المحب في إمارة دبي مثل أغنية “سلمى” التي تروي أفكار واهتمامات وهموم أبناء الجيل الجديد وأيضا أغنية “عمر جديد” التي تتحدث عن رغبة الشباب في التغيير والتطلع إلى حياة أفضل و”آه عروبة” التي تحمل طابعا قوميا يدعو للنهضة.

كما ستقدم الفرقة اغنية “بياع الكستنا” التي تتناول حياة البسطاء من الناس و”سألتني” التي تتحدث عن رجل طاعن في السن يحاول استمالة قلب شابة جميلة وأغنية “بكير” التي تتحدث عن وفاة مفاجئة لشاب والألم الذي أصاب أسرته وغيرها الكثير .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الفرقة تشكلت في العام 2003 من طرف محمود الردايدة (عازف الجيتار)، بمساعدة زملائه ليث النمري (الدرمز)، رامي دلشاد مغني الفرقة، وكامل ألماني على بيس الجيتار , بعد أن ربطتهم صداقة تعود لفترة طويلة , وقاموا لأول مرة بإعادة توزيع أغنية “وأنا كل ما قول التوبة” للمطرب الراحل عبد الحليم حافظ، حازت الأغنية حينها على شعبية كبيرة كما بثتها إذاعتا فن إف إم ومزاج (الأوسع انتشارا أردنيا) بصورة مستمرة، ما شكل “مفاجأة سارة” للفرقة.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

تتمسك جدل باعتماد اللهجة الأردنية، التي تعكس هويتهم، إذ يسعى أعضاؤها عبر موسيقاهم إلى تمثيل الأردن وعكس الواقع الأردني. وتلاقي جدل استحسانا كبيرا بين الشباب الأردنيين يمكن تلمسه من حجم الإقبال على حفلاتهم الموسيقية ومن خلال صفحة الفرقة على موقع الفيس بوك الالكتروني وغيره من المواقع التفاعلية.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى