الفعاليات

حفل لعازف البيانو الصيني نيو نيو في دبي

حفلات وورلد كلاسيكال ميوزيك سيريز

عين دبي – حفلات 

تستضيف إمارة دبي حفلاً موسيقيا من تقديم لجنة “وورلد كلاسيكال ميوزيك سيريز” يحييه عازف البيانو الصيني نيو نيو على مدار يوم واحد في فندق وان اند اونلي رويال ميراج ليبهر الجماهير بأفضل ألحانه.

بدأ الموسيقي نيو  صاحب العشرين عاماً بتقديم عروض في سنّ السادسة، وقدم حفلاً مباشرة على التلفزيون بمناسبة رأس السنة الصينية وهو في العاشرة، والذي شاهده أكثر من نصف مليار شخص.

أصبح نيو نيو أصغر عازف بيانو يوقع عقد تسجيل مع شركة اي ام اي كلاسيكس، وأطلق حتى الآن 6 ألبومات. قدم نيو نيو حفلات حية حول العالم من بينها لندن رويال فيستيفال هول للأمير تشارلز، وهو الآن يدرس في جامعة جوليارد في نيويورك لتحصيل شهادة بكالوريوس في الموسيقى.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

في حين يعتبر فندق وان آند أونلي رويال ميراج من أفخم الفنادق الموجودة في دبي، حيث يتميز بروعة التصميم المتقن والخدمات الممتازة لراحة المقيمين فيه، ويقع تحديدًا على بعد 20 دقيقة بالسيارة من برج خليفة ودبي مول.

يوفر هذا المنتجع غرف تحتوي على حمام فاخر وفناء خاص مطل على الحدائق والبحر، وتم تصميمها على الطريقة الكلاسكيكية وهي مجهزة بكافة وسائل الراحة، حيث تحتوي على شاشات تلفزيون مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية إضافة الى العديد من المرافق الترفيهية، منها: ثلاث مسابح ضخمة مجهزة بنظام التحكم في درجة حرارة المياه، ثلاث ملاعب تنس مضاءة، مركز لممارسة عدة أنواع من الرياضات المائية.

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم

دليل حفل عازف البيانو الصيني نيو نيو في دبي

التاريخ: 03 مارس 2018

التوقيت : 7 مساءً

المكان: رويال ميراج بولرووم، وان اند اونلي رويال ميراج, دبي

الهاتف : 971506593796

رسم الدخول :

البطاقات الذهبية: 263 درهم
البطاقات البلاتينية: 368 درهم
بطاقات في اي بي: 472 درهم

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى