الفعاليات

حفل لمجموعة من عازفي الموسيقى الإماراتيين

حفلات فندق وان اند اونلي رويال ميراج 2018

عين دبي – حفلات 

احتفاءً بعام زايد، تستضيف إمارة دبي حفلاً موسيقياً من تقديم لجنة وورلد كلاسيكال ميوزيك سيريز World Classical Music Series يحييه مجموعة من عازفي الموسيقى الكلاسيكية الإماراتيين.

يقدم كلٌ من فاطمة الشامسي، وإيمان ضحاي، ومريم الهاشمي، وبشرى ضحاي، وأحمد النعيمي، وحامد الطائي، ومحمد الجهوري، على مدار يوم واحد في فندق وان اند اونلي رويال ميراج One&Only Royal Mirage معزوفات من تلحين الطائي لمحبيهم و للحاضرين خلال الحفل .

يُعدُّ العازفون جزءاً من لجنة دبي للحفلات والتي تأسست عام 1996، بهدف تعزيز التواصل الحضاري في دولة الإمارات، من خلال تقديم حفلات موسيقية كلاسيكية راقية حيث خلال كل سنة تنظم اللجنة عددا من الحفلات الكلاسيكية العالمية .

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

في حين يعتبر فندق وان آند أونلي رويال ميراج One&Only Royal Mirage من أفخم الفنادق الموجودة في دبي، حيث يتميز بروعة التصميم المتقن والخدمات الممتازة لراحة المقيمين فيه، ويقع تحديداً على بعد 20 دقيقة بالسيارة من برج خليفة ودبي مول و غيرها من الوجهات السياحية البارزة .

فندق وان آند أونلي رويال ميراج
فندق وان آند أونلي رويال ميراج

يوفر هذا المنتجع غرف تحتوي على حمام فاخر وفناء خاص مطل على الحدائق والبحر، وتم تصميمها على الطريقة الكلاسكيكية وهي مجهزة بكافة وسائل الراحة، حيث تحتوي على شاشات تلفزيون مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية إضافة الى العديد من المرافق الترفيهية، منها: ثلاث مسابح ضخمة مجهزة بنظام التحكم في درجة حرارة المياه، ثلاث ملاعب تنس مضاءة، مركز لممارسة عدة أنواع من الرياضات المائية.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

دليل حفل عازفي الموسيقى الكلاسيكية الإماراتيين في دبي

التاريخ: 11 مايو 2018

التوقيت : من 8 الى 10 مساءً

المكان: رويال ميراج بولرووم، وان اند اونلي رويال ميراج, دبي

الهاتف : 971506593796+

رسم الدخول : لم يتم الإعلان عنه بعد

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى