أبوظبي

حفل مايا دياب و سعد المجرد في حلبة مرسى ياس

عين أبوظبي – حفلات

تستضيف حلبة مرسى ياس خلال يوم 18 مارس , مجموعة من الحفلات الموسيقية التي سيحيها أكثر نجوم العرب شهرةً، ومنهم المطربة والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية مايا دياب، والنجم المغربي سعد لمجرد المعروف بأغنيته الشهيرة “المعلم” التي شهدت شعبية كبيرة محققة أكثر من 277 مليون مشاهدة في فيديو يوتيوب.

تمنح تذاكر “ياس لايف” الفرصة للدخول إلى منطقة السباقات في حلبة مرسى ياس والاستمتاع بأجواء السرعة إذ تنطلق في نفس اليوم وضمن برنامج الحلبة مجموعة من سباقات السيارات، بدءاً من سباق ذات المقعد الواحد ونهاية بسباقات الدراج.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يوفر باقة فريدة من تجارب الطعام

ويضيف ياس لايف لزواره العديد من البرامج المسلية مع مجموعة من المعزوفات المقدمة من الدي جي في فترة بعد الظهر. وسيحي الفنان القدير مرزوق مساء الحفلة مع مجموعة مميزة من الموسيقى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويقدم الفنان الكوميدي الإماراتي علي السيد الفقرة الكوميدية، لكي يضفي على البرامج الترفيهية لمسة من الفكاهة والضحك طيلة فترة استضافته، ويأتي المطرب المغربي سعد لمجرد ليوفر للحضور المزيد من المتعة والحماس بأغنيته الحائزة على شعبية كبيرة “المعلم” و”مالو حبيبي” و”إنتي بغية واحدة”.

يحدث الآن  كويا أبوظبي تطلق عرضين جديدين مخصصين للعائلات

وفي الختام وبعد الانتهاء من الفقرات الفنية والترفيهية في فعالية ياس لايف، تعود أجواء الإثارة والمتعة في جانب أخر من جوانب الحلبة وذلك مع انطلاق بطولة ياس سوبر ستريت تشالنج حيث سوف يجتمع أكثر من 50 متسابقاً بمختلف أنواع السيارات ليرتفع هدير محركاتهم خلال المواجهات الثنائية على المسار المخصص لسباقات الدراج.

** أسعار التذاكر: 180درهم إماراتي للتذكرة العادية و 420 درهما لتذكرة كبار الشخصيات VIP

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى