الفعاليات

حفل مشترك يجمع فرقة يو بي 40 و المغني بيلي أوشن في دبي

عين دبي – حفلات

يحيي مغني الـR&B الأسطورة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، بيلي اوشن Billy Ocean و فرقة الموسيقى العالمية يو بي 40 , حفلا غنائيا وموسيقيا ضخما في  استاد سوق دبي الحرة للتنس ،  حيث سيقدم كل منهم أجمل أغانيه الأسطورية .

الجدير بالذكر أن الفنان بيلي اوشن من أشهر المغنيين في العالم منذ القرن 19 و يملك العديد من الأغاني وهو أحد رواد موسيقى ال R&B كما حاز على العديد من الجوائز من ضمنها جوائز الغرامي ومن أشهر أغانيه نذكر من مثل When the Going Gets Tough, the Tough Get Going و  Loverboy و غيرها الكثير.

يحدث الآن  مطعم دينيز داينر يوفر خدمات ممبزة و عروض لا تقاوم مقابل 5 دراهم

فرقة يو بي 40 تتكون من 3 اعضاء وهو علي كامبل و آسترو وميكي فيرتو ,و قد بدأت مسيرتها الفنيّة قبل ربع قرن، يغلب على أغانيهم طابع الالتزام، بدءاً من التأمّل في الفقر الذي يعاني منه العالم الثّالث، وصولاً إلى أغنية «كينغ» المهداة إلى المناضل الرّاحل مارتن لوثر كينغ، و التي سرعان ما حلّت في المراتب الأولى من تصنيفات الأغاني.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

في نهاية الثمانينات، أسّست الفرقة شركة تسجيل خاصّة بها، وبدأت تظهر ميلاً نحو موسيقى الريغي، واحتلت أغانيها المراتب الأولى في أميركا وبريطانيا وكل دول العالم الغربي،  وقامت بجولات موسيقية في مختلف بلدان العالم.

يحدث الآن  جنة للشقق الفندقية والفلل توفر تجربة إقامة مميزة احتفالاً بيوم الحيوانات الأليفة

دليل حفل المغني بيلي اوشن Billy Ocean

التاريخ: الخميس 24 مارس 2016

التوقيت: 7:00 مساءا

المكان:  استاد سوق دبي الحرة للتنس  ، دبي

رسم الدخول:225 درهم

هاتف : 97142395000

للحجز اضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى