أبوظبيرأس السنة الميلادية

حفل مشترك يجمع كاظم الساهر وبلقيس في أبوظبي خلال ليلة رأس السنة 2018

حفلات ليلة راس السنة في أبوظبي

عين أبوظبي– ليلة رأس السنة 2018

تستضيف إمارة أبوظبي , حفل موسيقي غنائي ضم يحييه قيصر الغناء العربي كاظم الساهر و النجمة بلقيس على مدار يوم واحد في جزيرة الماريه ، احتفالا بـــليلة رأس السنة ,  حيث سيقدم أجمل ما لديه من أغاني لجمهوره المحب في دولة الإمارات بشكل عام وإمارة دبي بشكل خاص. 

كاظم الساهر ، مغنٍ و ملحن عراقي، يشتهر بكونه لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين , له ألقاب عديدة أهمها ” سفير الأغنية العراقية ” و” قيصر الأغنية العربية ” الذي منحه إياه الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

حفل المغني كاظم الساهر في دبي بمناسبة عيد الحب 2016

كاظم بدأ حياته الفنية من خلال تعاونه مع الشاعر أسعد الغريري عام 1984 حيث أصدر أول ألبوماته بعنوان ”شجرة الزيتون” ثم تعاون مع الشاعر عزيز الرسام ثم مع الشاعر المعروف كريم العراقي في مقدمة مسلسل ” نادية” كان بعنوان ” المسافر ” عام 1987، وكانت أولى نجاحاته الفنية عام 1989 في أغنية ” عبرت الشط “، بعدها سافر إلى الكويت ومن ثم بيروت التي أوحت له بأغاني مثل ” نزلت للبحر ” و” هذا اللون ” و” كثر الحديث “اني خيرتك فختاري، كان أول تعاون له مع الشاعر نزار قباني ومن ثم ” زيديني عشقاً ” و” في مدرسة الحب ” اللتيين جعلتاه يعتبر من أفضل مطربي العرب. مما جعل اغانيه ترقى إلى مستوى العالمية. لم يكتف الساهر بالغناء والتلحين بل مثل في مسلسل “المسافر” وكان بطلا له، ويعتبر المسلسل بمثابة ألبوم مصور لتقديم أعمال الساهر. تم اختيار الفيلم الوثائقي موطني My Country ضمن الأفلام المرشحة لجائزة أفضل فيلم وثائقي وكان كاظم الساهر قد وضع موسيقى وأغنية “يا وطني يسعد صباحك” للفيلم بعد أن اختاره فريق العمل خصيصاً لذلك , كما يعتبر الفنان العربي الوحيد الذي غنى في القاعة الملكية في بريطانيا وهو الفنان الثاني في العالم بعد مادونا الذي حصل على مفتاح مدينة سيدني , كما حاز على العديد من الجوائز التي لا تعد ولا تحصى بما في ذلك أوسكار الأغنية العربية , و جائزة الجولدن اوورد لأفضل مطرب عربي لعام 2010 .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

حفلة بلقيس وداليا مبارك في دبي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2017

أما بلقيس فهي مغنية إماراتية دخلت عالم الموسيقى سنة 2004 لكن لم تشتهر الا سنة 2011 عندما اطلقت أغنيتها الفردية الناجحة ” يا هوى ” , و التي صورتها كفيديو كليب , حقق بدوره نجاحاً تكرر كثيراً في أعمالها التالية.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

دليل حفل كاظم الساهر وبلقيس – ليلة رأس السنة 2018

التاريخ: 31 ديسمبر 2017

التوقيت : يبدأ الحفل في الساعة 7:00 مساء يوم 31 ديسمبر 2017، ويستمر حتى 1:00 من صباح 01 يناير 2018

المكان:  جزيرة الماريه

هاتف: 97124131706

رسم الدخول: مجاناً

للحجز:

platinumlist أو إتصلوا بالرقم أعلاه

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اماكن سهرات وحفلات ف العين (3)
زر الذهاب إلى الأعلى