عيد الحب

حفل مشترك يجمع وائل كفوري وهيفاء وهبي بمناسبة عيد الحب 2016

عين دبي – حفلات عيد الفالنتاين 2016

تستضيف إمارة دبي , حفل موسيقي غنائي يجمع الفنان اللبناني ذو الصوت القوي وائل كفوري والفنانة هيفاء وهبي على مدار يوم واحد في فندق ريتز كارلتون، احتفالا بـــ عيد الحب 2016 ، حيث سيقدم كل منهما أجمل ما لديه من أغاني لجمهوره المحب في دولة الإمارات بشكل عام وإمارة دبي بشكل خاص. 

ميشال اميل كفوري ، المعروف باسم وائل كفوري هو مغني وموسيقي لبناني، وكاتب الاغاني , ظهر لأول مرة في الساحة الفنية خلال مشاركته في برنامج ستوديو الفن92/93 الذي شارك فيه في نفس الدورة: ديانا حداد – كلودا الشمالي -اليسا – كاتيا حرب – جوانا ملاح – معين شريف – كاتيا فرح وفاز بالميدالية الذهبية , بالإضافة لتكريم من اللجنة على موهبته الفريدة وقال عنه الفنان روميو لحود انه أول هاوي يراه يغني باحتراف , و إشتهر كثيرا بعد أن أصدر أغنيته الأولى ” ما وعدتك بنجوم الليل ” التي لا تزال حتى الآن تطلب وتغنى في كافة أنحاء الوطن العربي , و يملك حاليا 16 الوبم غنائي وحاز على جوائز عديدة كما لقب بالكثير من الألقاب أشهرها ” العندليب الطائر” من قبل الملحن شاكر الموجي , “كامل الأوصاف ” من قبل الملحن وسام الأمير, لقب أيضا عبر إحدى المطبوعات اللبنانية “ربيع قلب الشباب”.. كما لقب عبر جمهوره بملك الرومانسية أو بملك الإحساس الراقي.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

هيفاء وهبي ، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية. حصلت العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية , و أحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية ,كما دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

دليل حفل وائل كفوري والفنانة هيفاء وهبي – عيد الحب 2016

يحدث الآن  عروض فندق كوبثورن ليك فيو دبي للاستثمار إحتفالاً بعيد الفصح وعيد الفطر 2024

 التاريخ: الخميس 11 فبراير 2016

 المكان: فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، دبي

 التوقيت :  20:30 مساءا الى 02:30 فجرا

رسم الدخول: 800 ، 1000، 1200، 1500 درهم إماراتي 

الهاتف : 971506881090

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تعليم رسم وائل كفوري (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى