الفعاليات

حفل مغني الراب العالمي تيماتي في دبي خلال ديسمبر 2017

المغني تيماتي يحيي أحدث حفلاته في دبي

عين دبي – حفلات

يستضيف كلوب Billionaire Mansion من فندق تاج , حفلا موسيقياً يحييه مغني الراب والمنتج الروسي Timur Ildarovich Yunusov المعروف باسم تماتي Timati,حيث سيقدم أجمل أغانيه الرائعة من مثل أغنيته الأسطورية Moscow to California و  Tonight و Money in da Bank و غيرها الكثير. 

والجدير بالذكر أن هذا الفنان ظهر في الساحة الفنية بعد أن شارك في برنامج المواهب  Star Factory 4, و قبل ذلك كان له الكثير من النشاطات الغنائية مع فرق روسية مبتدئة أمثال Gang, و بعد أن إشتهر عمل مع الكثير من الفنانين الأسطوريين مثل سنوب دوج Snoop Dogg و ب ديدي P.Diddy و ماريو ويننس Mario Winans.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

وكان المغني تيماتي المالك السابق للملهى الليلي VIP 77, و هو أيضا الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية Black Star Inc, وحاليا سجل 6 ألبومات غنائية, و حصل على جوائز و ألقاب عديدة ابرزها أفضل مغني هيب هوب لسنة 2007 و 2008 و أفضل فنان لسنة 2008.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

للحجز إتصل بالرقم اسفله

فندق تاج – داون تاون دبي

يقع فندق تاج  Taj Hotel من فئة فنادق الخمس نجوم في شارع برج خليفة من منطقة داون تاون دبي، ويحتوي على 296 غرفة مكيفية بألوان دافئة ومجهزة بأثات كلاسيكي وتضم منطقة للجلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة الى حمام رخامي يحتوي على دُشّ وحوض استحمام وحوضين. ، وتتميز كل منها بإطلالة خلابة على برج خليفة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق مثل المركز الصحي وحوض للسباحة على السطح وفي الهواء الطلق، فضلا عن السبا الذي يقدم أفضل علاجات السبا والساونا الجافة والساونا الرطبة.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي

دليل حفل الفنّان الروسي تماتي Timati

التاريخ:  الأحد 24 ديسمبر 2017

التوقيت: 23 مساءً لغاية 2 منتصف الليل

المكان: كلوب Billionaire Mansion ، فندق تاج ، دبي

للحجز: إتصل بالرقم 971502261662

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مغني لخلالا (2)
زر الذهاب إلى الأعلى