الفعاليات

حفل مغني الراب ريش هومي في دبي

عين دبي – حفلات

يحيي مغني الراب الأمريكي Dequantes Devontay Lamar،  المشهور باسمه الفني ريش هومي كان RICH HOMIE QUAN, حفلا غنائيا وموسيقيا في VIP Room Dubai الواقع في  فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي، للمرة الثالثة في هذا العام.

وسيقدم  ريش هوميأجمل أغانيه الرائعة من مثل أغنيته الأسطورية Type of Way و  Blah Blah Blah و غيرها الكثيرر من الأغاني العالمية.

تأثر ريش هومي بأسلوب مغنيي الراب العالميين أمثال يونغ جيزي، غوتشي ماني، ليل وين، كيلو علي، أوتكاست، كما حاز على جوائز كثيرة أبرزها 2013 BET Hip Hop Awards لسنة 2014 و سنة 2015.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

عمل ريتش أعمال فنية مع مغني الراب بيرد مان و ميغوس, وأصدر أول أغنية له سنة 2012 تحت عنوان Differences، وحقق نجاحا كبيرا في مدة لم تتجاوز 5 سنوات, رغم أنه تعرض للكثير من العوائق في حياته و أبرزها عندما أمضى 15 شهرا في السجن بتهمة السرقة.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

يتميز فندق جي دبليو ماريوت مركيز بتصميم أنيق وديكور معاصر، وتحتوي كل غرفة من غرفه الفسيحة على سجاد فاخر وحمام ذي أرضية رخامية.

ويمكن لنزلاء الفندق الإسترخاء في السبا الخاص بالفندق أو الجاكوزي أو حمام البخار، كما يمكن التمتع بالسباحة في المسبح الخارجي الرائع، ويقدم مكتب الجولات السياحية في الفندق ترتيب رحلات إستكشافية محلية لأفضل المناطق الجديرة بالزيارة في المنطقة، كما توفر خدمة الواي فاي عند الطلب، ويوفر خدمة صف السيارات مجانا

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • المغني ريتش هومي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى