التسوقالوجهات

حملة ابتسم في سيتي سنتر ديرة

جوائز مضمونة لكل المتسوقين حتى 15 مايو

عين دبي – وجهات

يستضيف سيتي سنتر ديرة، الحملة الترويجية ابتسم والتي تضمن الفوز لكل المتسوقين حتى 15 مايو 2018.

أعلنت ماجد الفطيم، الشركة المختصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن استضافة الحملة الترويجية بعنوان ابتسم، وذلك في سيتي سنتر ديرة حتى تاريخ مايو 2018.

يحصل كل من يتسوق بقيمة تتراوح بين 500- 1500 درهم إماراتي على بطاقة هديتي بقيمة 100 درهم أو جوائز أخرى، فيما يحصل كل من يتسوق بقيمة 1501 درهم إماراتي أو أكثر على بطاقة هديتي بقيمة 300 درهم إماراتي أو جوائز أخرى، وذلك حتى 15 مايو المقبل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
حملة ابتسم في سيتي سنتر ديرة
حملة ابتسم في سيتي سنتر ديرة

هذا وقد وُضعت منصة ابتسم في الساحة الرئيسية مع عدّاد كبير لقياس الابتسامة سيزداد تدريجياً كلما ابتسم المشاركون أكثر فأكثر، ويتعيّن على المشاركين الابتسام إلى حين التقاط صورهم من أجل الحصول على جوائزهم الفورية من الجهاز المخصص لذلك، وتشمل الجوائز بطاقات هديتي وتذاكر ﭬوكس سينما وغيرها الكثير. ويمكن للمشاركين مضاعفة سعادتهم بمشاركة صورهم مع أصدقائهم على شبكات التواصل للحصول على لوح شوكولاتة.

يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024

يذكر أنّ سيتي سنتر ديرة، يقدم للمتسوقين طوال شهر كامل الكثير من العروض الخاصة على امتداد متاجره، والتي تشمل متاجر المستلزمات المنزلية والأزياء العصرية والإكسسوارات والهواتف الذكية وغير ذلك، كما وتقدّم المتاجر المشاركة تخفيضات على أحدث بضائعها ومعروضاتها.

هذا وتهدف حملة ابتسم إلى نشر السعادة بين المتسوقين بما يتماشى مع الجهود المستمرة للحكومة الإماراتية، لجعل السعادة أسلوب حياة في الإمارات وجعل سكان الدولة أحد أسعد شعوب العالم.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

تجدر الإشارة أنّ سيتي سنتر ديرة كان قد افتتح أبوابه في العام 1995، وهو مجمع متعدد الخدمات، يضم 370 متجراً مختلفاً، كما يحتضن المركز فندق بولمان، ومجمع فوكس سينما الذي يضم 11 صالة للعرض.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى