الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

ختام فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز

أنشطة عائلية متنوعة في دبي هيلز بتاريخ 13 أبريل

عين دبي – فعاليات

تختتم فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز، تحت شعار Spring is in the Air، بباقة متنوعة من الأنشطة المناسبة لجميع أفراد العائلة، في يوم الجمعة، 13 أبريل 2018.

تقدم ختام فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز يوم الجمعة، 13 أبريل. باقة متنوعة من الأنشطة المخصّصة لجميع أفراد الأسرة، وذلك في دبي هيلز استيت، المشروع المتكامل الذي تطوره إعمار.

هذا وسيكون الزوار على موعد يوم الجمعة  بين الساعة 2 ظهراً و10 مساءً، مع خيارات متنوعة من الأطعمة والعصائر الطازجة والمشروبات، إضافة إلى عروض السينما في الهواء الطلق وحديقة الحيوانات الأليفة والمجسمات الضخمة القابلة للنفخ، والديكورات المستوحاة من فصل الربيع والعروض الموسيقية التي يقدمها الدي جيه.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز
فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز

كما يمكن للأطفال اكتساب معلومات علمية قيّمة ومفيدة، حول أصول العناية بالحدائق وإعداد أصص الورود عبر ورشة عمل مسلية، وتم اختيار أنشطة الفنون والحرف للاحتفال بالربيع مع الأطفال وصنع أشكال الطيور وأساور الورود والسلال، وستركز فعاليات تلوين الوجوه على الزهور بما ينسجم مع الأجواء الاحتفالية الربيعية للحدث، كما أنه وبأسلوب المستكشفين القدامى، سيرتدي الاطفال القبعات ويحملون المناظير للفوز في نهاية الرحلة بنجمة المستكشف الصغير.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

وبالإضافة إلى الاستمتاع بمراقبة الطيور والفراشات، يمكن مشاهدة حيوان أحادي القرن الخرافي الذي يرتدي شرائط الباستيل والعصافير، بالإضافة إلى حديقة الحيوانات الأليفة الصغيرة التي تشجع الأطفال على التفاعل مع الحيوانات والتعامل معهم، كما يمكن للأطفال المشاركة في إعداد الحلوى المصممة على شكل الزهور وتزيين الكعكات وهم يرتدون قبعات الطهاة التقليدية. وستعرض سينما الهواء الطلق اثنين من الأفلام العائلية المفضلة وهما Smurfs: The Lost Village وKung Fu Panda 2، ولمحبي الفنون موعد مع المختبر الفني الذي يتيح لهم رسم لوحات صغيرة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

يذكر أنّ الموسم الأول من فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز، شهد استقبال آلاف الزوار، كما أنه ستعود هذه الفعاليات في موسم جديد في وقت لاحق من العام الحالي.

المكان: دبي هيلز استيت.

السعر: الدخول مجاني.

الموعد: الجمعة 13 أبريل، 2018 بين الساعة 2 ظهراً و10 مساءً.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى