الشارقةالفجيرةعجمان

خدمات جديدة من مراكز سيتي سنتر في الإمارات الشمالية

مواقف إضافية في سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر عجمان

عين الإمارات الشمالية – وجهات

أعلنت ماجد الفطيم، عن إثراء تجربة التسوق في مراكز سيتي سنتر في الإمارات الشمالية، عبر إطلاق خدماتٍ جديدة ومواقف إضافية.شهد كل من سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر عجمان مشاريع تحديث وتطوير متكاملة، وكجزء من مشاريع التطوير هذه، قامت هذه المراكز بتوسعة مواقف السيارات لتستوعب سيارات إضافية، كما أضافت العديد من الخدمات الجديدة التي تهدف إلى توفير زيارة مريحة.

سيتي سنتر عجمان
سيتي سنتر عجمان

كما يحرص سيتي سنتر الفجيرة على تطوير الخدمات باستمرار لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء، وأعلن في هذا الصدد عن توفير خدمة ركن السيارة الخاصة.
ركن السيارة
لم يعد هناك مشكلة في العثور على موقف شاغر لركن السيارة والوصول إلى المتاجر المفضلة، فقد تمت توسعة مواقف السيارات في سيتي سنتر الشارقة كجزء من التوسعة الكبيرة التي شهدها المركز بتكلفة بلغت 260 مليون درهم، لتستوعب هذه المواقف حالياً 1426 سيارة على طابقين.
في حين قام سيتي سنتر عجمان بتوسعة مواقف السيارات لتستوعب الآن 2100 سيارة، كذلك حرص سيتي سنتر عجمان على تسهيل وصول مرتاديه من خلال توسعة مواقف السيارات ليصل عددها حالياً إلى أكثر من 2100 موقف، إلى جانب تدشين مدخل جديد للمركز يضم 100 موقف إضافي بجانب كارفور وسنتربوينت، وذلك كجزء من مشروع التطوير والتحديث الذي يشهده المركز بتكلفة تبلغ 643 مليون درهم.
خدمة توصيل مشتريات البقالة
يمكن للعائلات التسوق في سيتي سنتر عجمان براحة تامة، وقضاء أجمل الأوقات بعيداً عن عناء حمل أكياس مشتريات البقالة، إذ يوفر كارفور خدمة توصيل المشتريات إلى اية منطقة في عجمان، حيث يمكن للزوار عند الانتهاء من شراء وتسوق الاحتياجات اليومية ترك عربة التسوق ليتم إيصالها إلى باب المنزل، والاستمتاع بتجربة تسوق مريحة مع الأهل والأصدقاء.
الوصول السريع
أطلق مؤخراً كل من سيتي سنتر الفجيرة، وسيتي سنتر عجمان، وسيتي سنتر الشارقة خدمة ركن السيارات المدفوعة للعملاء والمتسوقين الراغبين بتوفير عناء ووقت البحث عن المواقف الشاغرة، وركن السيارة عند المدخل الرئيسي بمساعدة المختص المسؤول عن الخدمة.
كما قامت هذه المراكز بتخصيص منصات خاصة لسيارات الأجرة بالقرب من المداخل الرئيسية.
خدمة النقل بالحافلات
أطلق سيتي سنتر عجمان خدمة النقل بالحافلات من وإلى عدد من الفنادق الرئيسية في عجمان، وذلك كجزء من مساعي المركز لدعم الجهود الحكومية واستراتيجيتها الرامية إلى تنشيط القطاع السياحي في الإمارة.
وقام المركز الذي يشهد حالياً مشروع توسعة وتحديثا طموحا بتنويع خيارات وعروض التجزئة والترفيه من خلال إضافة أكثر من 50 متجراً ومطعماً من أشهر المتاجر ومفاهيم الطعام الدولية. كما تحظى خدمة سيتي سنتر الشارقة للنقل بالحافلات من وإلى أبرز الفنادق بشعبية كبيرة لدى سياح وزوار الإمارة الراغبين بتسوق أحدث الأزياء، والإلكترونيات العصرية، والاستمتاع بتجارب الطعام والمتنوعة تحت سقف واحد. ويشهد المركز زيادة سنوية في أعداد الزوار تبلغ 18 بالمائة.
أما خدمة النقل بالحافلات في سيتي سنتر الفجيرة، والتي تم إطلاقها لأول مرة في العام 2013، فقد نقلت أكثر من 5000 زائر إلى المركز خلال العام الماضي وحده.
العروض
أطلقت ماجد الفطيم تطبيق مراكز سيتي سنتر الخاص بالهواتف الذكية، والذي يساعد العملاء والزوار على تحقيق أقصى فائدة ممكنة من زيارتهم إلى هذه المراكز. ويمكن تحميل التطبيق عبر متجر آبل ستور، ومتجر غوغل بلاي، والاطلاع على أحدث عروض التسوق والطعام والترفيه المتوفرة في كل من سيتي سنتر الفجيرة، وسيتي سنتر عجمان، وسيتي سنتر الشارقة وفي أي وقت.
ويمتاز التطبيق بالعديد من الخصائص الجديدة كالوصول السريع إلى العروض المتوفرة لدى المتاجر المختلفة، والوصول السهل إلى دليل المركز، بالإضافة إلى خدمة تحديد مواقع المتاجر، وحجز تذاكر فوكس سينما، كذلك يوفر العديد من المزايا العصرية الجديدة مثل خدمة تحويل مقاسات الأحذية.
الاتصال الدائم بالشبكة
توفر مراكز سيتي سنتر خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني السريعة (واي فاي) التي تمكّن الزوار من البقاء على اتصال دائم بشبكة الإنترنت لتصفح المواقع المختلفة، والاطلاع على أحدث توجهات الأزياء والموضة العالمية أو معرفة العروض المميزة التي توفرها المتاجر المختلفة، أو مراسلة العائلة والأصدقاء واستشارتهم لاختيار أجمل وأفضل الملابس. للاتصال بشبكة الإنترنت عند زيارة هذه المراكز، يمكن اختيار شبكة MallConnect من قائمة الشبكات اللاسلكية على الهاتف الجوال.

يحدث الآن  ترقبوا الموسم الجديد من سباق عجمان للجري 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى