رمضان أحلى في دبي

عروض شهر رمضان من فندق كراون بلازا دبي

بوفيه خاص بالسيدات وخدمة تقديم وتزويد الطعام

عين دبي – رمضان أحلى

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، أعلن فندق كراون بلازا دبي، عن توسيع نطاق خدماته ليشمل خدمات تقديم وتزويد الطعام، بالإضافة إلى عروض خاصة بالسيدات طيلة أيام الشهر الفضيل.

يقدم فندق كراون بلازا دبي، خلال أيام شهر رمضان المبارك، قائمة طعام واسعة ومتنوّعة للإفطار، مع كميات غير محدودة لإقامة ولائم الإفطار الصغيرة، ووصولاً إلى الولائم الكبيرة، بالإضافة إلى خدمة تقديم وتزويد الطعام في رمضان.

عروض رمضان من كراون بلازا دبي
عروض رمضان من كراون بلازا دبي

هذا ويتم تقديم الطعام بشكلٍ متدرج من المازة الباردة والساخنة إلى المشاوي الساخنة، إضافة إلى الوجبات الرئيسية المتنوّعة، جنباً إلى جنب مع الخيارات الكبيرة والمختلفة للحلويات، مع ميزة تناول الطعام في خصوصية داخل مكان الإقامة أو غيره من الأماكن الأخرى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
عروض فندق كراون بلازا دبي
عروض فندق كراون بلازا دبي

كما يقدم الفندق بوفيه خاص بالسيدات ضمن قاعة خاصة طيلة الشهر الفضيل، وستحظى كافة السيدات بعد تناولهن الإفطار الرمضاني، بفرصة المُشاركة في السحب على العديد من الجوائز القيّمة التي يُقدمها الفندق، بما في ذلك وجبات الطعام في مطاعم الفندق، إقامة ليلتين في فندق كراون بلازا دبي مع وجبة الإفطار، أو الفوز بفرصة ثمينة للتمتّع برحلة عمرة مع إقامة ليلتين في فندق كراون بلازا، المدينة المنورة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

المناسبة: بوفيه الإفطار الخاص للسيدات:

المكان: قاعة خاصّة في فندق كراون بلازا دبي.

الزمان: مابين 15 مايو – 14 يونيو 2018

للمزيد من المعلومات عن العرض الخاص بالسيدات، أو للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم المجاني: 276963 800

تجدر الإشارة أنّ فندق كراون بلازا ، يقع على شارع الشيخ زايد في دبي ، قبالة مركز دبي التجاري العالمي، كما يُتيح لضيوفه الوصول بسهولة إلى برج خليفة من خلال رحلة قصيرة داخل المترو.

ويوفر الفندق 568 غرفة فسيحة تتميز بنظام Sleep Advantage الفريد من نوعه، مع بياضات أسرّة ناعمة وبروائح علاجية عطرية تبعث على الاسترخاء، جنباً إلى جنب 14 مطعم وبار داخل الفندق ، بما في ذلك أول واغاماما في الإمارات وتريدير فكس، و يمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستفادة من مرافق الأعمال المُجهّزة بأحدث وسائط التكنولوجيا الحديثة، وكافة التجهيزات اللازمة لإقامة الاجتماعات ، المؤتمرات وحفلات الكوكتيل، بما في ذلك 15 قاعة للاجتماعات وقاعة للرقص تتسع إلى 1800 شخصاً، بالإضافة إلى خدمات الطباعة وخدمة الواي فاي المجانية، كما ويمكن لمحبي التسوّق، الاستفادة من خدمة النقل المجانية إلى دبي مول، ومن ثم العودة للاسترخاء والاستجمام في المسبح في الهواء الطلق، أو الحصول على أفضل علاجات المساج المريحة في السبا.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/خدمة-تقديم-وتزويد-الطعام-خلال-رمضان-من/ (3)
  • اسعار بوفيه رمضان ٢٠١٩ شارقة (1)
  • افطار رمضان في كراون بلازا دبي (1)
  • بوفيه الافطار رمضان في كراون بلازا المرقبات دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى