مشاريع مستقبلية

خطة سداد جديدة من تاون سكوير دبي

سداد دفعة أولى بنسبة 10% من قيمة المنزل

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أطلق تاون سكوير دبي من نشاما، خطة دفع جديدة، حيث يتوجب على العملاء سداد دفعة أولى بنسبة 10% من قيمة المنزل مع تسديد باقي ثمنه عند التسليم. يتيح تاون سكوير دبي الفرصة أمام العملاء ليصبحوا جزءاً من إحدى الوجهات العصرية المميزة في دبي عبر توفير أسعار تلبي تحديداً احتياجات أصحاب الدخل المتوسط.
بموجب خطة الدفع الجديدة، يتوجب على العملاء سداد دفعة أولى بنسبة 10% فقط من قيمة المنزل مع تسديد باقي ثمنه عند التسليم.
هذا وتوفر خطة الدفع 10/90 هذه وسيلة ميسرة للعملاء من أجل امتلاك منزل خاص ضمن مجمع سكني مسوّر مع فرصة الوصول إلى المنتزهات والحدائق الطبيعية ذات التصميم ، ومسارات الدراجات الهوائية، بالإضافة إلى بوليفارد.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو
مشروع تاون سكوير دبي
مشروع تاون سكوير دبي

كما وتنطبق خطة الدفع الجديدة على الوحدات السكنية في مجمعات صافي وزهرة وزهرة بريز وحياة بوليفارد وجنّة وووردة ، وجميعها تقع وسط المشروع مع إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من المرافق العصرية، وتقوم نشاما حالياً بتسليم المرحلة الأولى من شقق زهرة على أن يتم تسليم المزيد منها في الأشهر القادمة.
يضم تاون سكوير دبي حديقة تاون سكوير بارك الممتدة على مساحة 50 ألف متر مربع، وفندقاً عصرياً، ومجمعاً لدور العرض السينمائي، والحي التجاري الممتد على مساحة 2,5 مليون قدم مربعة محتضناً أكثر من 500 من المتاجر والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية، وسيحتضن تاون سكوير دبي أيضاً مقاهٍ في الهواء الطلق، بالإضافة إلى المدارس، ومراكز الرعاية الصحية، والمساحات المخصصة للأنشطة الرياضية مثل كرة القدم والتنس وكرة السلة، ومراكز اللياقة البدنية، وغيرها.
يذكر أن تاون سكوير دبي يقع بالقرب من منطقة البرشاء وعدد من مراكز التسوق ، ويبعد 20 دقيقة عن مطار آل مكتوم الدولي، إضافة إلى قربه من مسار القدرة للدراجات الهوائية، ونادي المرابع العربية للجولف ونادي دبي للبولو والفروسية وموقع استضافة معرض إكسبو 2020 دبي.
هذا ويمتاز تاون سكوير دبي، الممتد على مساحة 750 فداناً 31 مليون قدم مربعة، بالتنظيم الدقيق لشوارعه، والتصاميم المميزة لمساحاته العامة، بالإضافة إلى احتضانه لمجموعة من المرافق الترفيهية التي يجري العمل على استكمالها ومنها حديقة التزلج وحديقة تاون سكوير بارك.
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة على الرقم المجاني 674262 800 أو من خارج الدولة على الرقم 8990 607 4 971+.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى