الفعالياتمهرجانات

خلاصة الدورة الثالثة من مهرجان دبي للمأكولات 2016

عين دبي – مهرجان دبي للمأكولات 2016

شهر يوم السبت 12 مارس , إختتام فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان دبي للمأكولات التي انطلقت في 25 فبراير وساهمت في ترسيخ مكانة دبي كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة .

وتمكن مهرجان دبي للمأكولات من استقطاب أشهر الطهاة العالميين أمثال “جورج كالومبارِس”، و”غاري ميهيجان”، و”مانو فيلدل” نجم برنامج “ماي كيتشن روولز”، و”ماتّ موران” و”شانون بينيت”، ومنال العالم، و”نيكيتا غاندي”، وتيم ريد وكذلك جان-جورجس , الذين قدموا بعضا من أسرار الطهي وأشهى الأطباق لزوار المهرجان، وقدموا عروض طهي مباشرة أمام الجمهور الذين شاركوهم الحماس واستفادوا من وجودهم للحصول على النصائح المهمة وأسرار الأطباق الشهية. وأمضى زوار المهرجان برفقة العائلة والأصدقاء أحلى الأوقات، وأتاح لهم فرصة الفوز بجوائز قيمة.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

واشتمل مهرجان دبي للمأكولات 2016 على العديد من الفعاليات ومن بينها: كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، حيث عادت فعالية “كانتين الشاطئ برعاية اتصالات”، إلى “كايت بيتش” بحلّة جديدة مليئة بالأنشطة الرائعة لكل زائر سواء كان من محبي الطعام أو الأزياء أو حتى اللياقة البدنية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

واحتضنت مراكز التسوق العديد من الفعاليات، ومن بينها مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم وهي: سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر معيصم، ومول الإمارات، وميركاتو، ودبي فستيفال سيتي مول، ودبي مول، و “سيتي ووك”، وبوكس بارك، و”ذا بييتش”، و دبي مارينا مول، وابن بطوطة مول، وسوق التنين، وغيرها من مراكز التسوق.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى