سياحة خارجية

خليج مسقط يشارك في المجلس الرمضاني بمدينة جميرا

عين دبي – سياحة خارجية 

يفتخر خليج مسقط، وهو منتجع فاخر يقع في مسقط، بمشاركته في المجلس الرمضاني الكريم في مدينة جميرا، دبي. فعلى مدار شهر رمضان الفضيل، وبالتعاون مع شركة العقارات الدولية الشهيرة “إم دي بروبرتيز”، سيتواجد جناح تفاعلي في المجلس الرمضاني لعرض الوحدات السكنية المميّزة التي يقدّمها خليج مسقط للسوق الإماراتي.

يقع مشروع خليج مسقط بين كنف جبال الحجر ويُطلّ على الخليج النقي المنعزل، حيث يجسّد سحر عُمان وطابعها المميّز، متأثّراً بمحيطه الطبيعي، والبحيرة الهادئة وأجواء المنتجع الممتعة. وما إن ينتهي تشييد خليج مسقط في العام 2017، سيضمّ المشروع وحدات سكنية حصرية ويستقدم معه الضيافة التي اشتهرت بها جميرا حول العالم إلى عُمان للمرة الأولى، مع فندقَين من فئة الخمس نجوم يقعان على الشاطئ.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

يخال للمرء أنّ المشروع يقع في عالم بعيد عن صخب المدينة، ولكنّه في الواقع يبعد عن وسط مدينة مسقط 15 دقيقة بالسيّارة فقط، فيما تفصله 30 دقيقة عن المطار الدولي الرئيسي في عُمان. كما يتيح هذا الموقع الفريد للسكان إمكانية التنقّل بسهولة بين المسكن ومكان العمل، والتنعّم بعيش رغيد من دون تعقيدات في مكان يجدون فيه كل احتياجاتهم اليومية على عتبة بابهم، وكل الخدمات بين متناول أيديهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتواجد مندوبو خليج مسقط في جناح المجلس الرمضاني بمدينة جميرا طوال شهر رمضان الكريم من الساعة 9 مساءً حتى 1:30 بعد منتصف الليل للإجابة على أي استفسارات حول المبيعات والمشروع. يتوافر العرض الترويجي لرمضان خلال هذه الفترة الزمنية المحدودة فقط.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اسعار المطاعم في دبي (6)
زر الذهاب إلى الأعلى