دبي الذكيةعيد الاتحاد

“خلي صوتك يرفع علمك” حملة مصرف الهلال احتفالا بالاتحاد

عين دبي – عيد الاتحاد 43 – 2014 

يدعو “مصرف الهلال” جميع أفراد المجتمع المحلي في دولة الإمارات وخاصةً فئة الشباب لمشاركته فرحة الإحتفاء بمناسبة اليوم الوطني الثالث والأربعين للدولة، وذلك عبر مجموعةٍ واسعةٍ من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي ينظّمها المصرف بهذه المناسبة لترسيخ روح الإنتماء للوطن والولاء ودعم تطلّعات الشباب المواطن في الدولة. 

ومن بين أهم هذه الفعاليات حملة “خلي صوتك يرفع علمك” التي تتمثّل بإستخدام أصوات المشاركين لرفع العلم الإماراتي، حيث سيقوم “مصرف الهلال” بتوزيع عددٍ من الأكشاك المصمّمة على شكل “آي بود” (iPod) وإطلاق حافلة جوّالة خاصّة للمصرف، وذلك في عددٍ من المناطق الإستراتيجية في مختلف أنحاء دولة الإمارات، بما فيها منطقة كورنيش أبوظبي.

تهدف هذه المبادرة إلى إشراك جميع أفراد المجتمع من خلال حثّهم على ترديد النشيد الوطني عند زيارة الأكشاك أو الحافلة الجوالة التي سيتم تجهيزها جميعها بجهاز “آي باد” لتسجيل وقياس مستوى الصوت وفي نفس الوقت تتبّع عدد مستخدمي الجهاز. فكلما إرتفع مستوى الصوت عند ترديد النشيد الوطني، زاد عدد النقاط على النظام. وسيتم إستخدام مجموع هذه النقاط لتحديد مدى علو العلم الإماراتي الذي سيتم رفعه عبر منطاد والذي سيصل الى ارتفاع يلامس به حدود الفضاء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى