الافضل في المدينة

خيارات صيفية متعددة من مجموعة جميرا

قائمة تضم 90 خياراً للاستمتاع بأجواء صيف 2018

عين دبي – حول المدينة

أعلنت مجموعة جميرا، عن مجموعة من الفعاليات والعروض الخاصة بموسم الصيف 2018.أعدت مجموعة جميرا، قائمة تضم 90 خياراً تتيح للأصدقاء وجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بأجواء فصل الصيف، حيث تضم القائمة مجموعة خيارات ترفيهية بدءاً من الاسترخاء على الشواطئ إلى أجواء المدينة الصاخبة وخور دبي والجولات السياحية بالسيارة أو على متن الطائرة.

فنادق مجموعة جميرا
فنادق مجموعة جميرا

هذا وتوفر القائمة المقسمة إلى ست فئات مختلفة، مجموعة من الأنشطة النهارية والليلية، إضافة إلى عروض العطلات المحلية أو الإقامة الطويلة مع العائلة والمطاعم ووجهات التسوق والاستكشاف وتجديد النشاط.
نشاطات متنوعة في الليل والنهار
• ابتكار عطر شخصي مقابل 40 درهم إماراتي من سوق مدينة جميرا، أو استضافة حفل في نادي سندباد للأطفال في جميرا زعبيل سراي مقابل 100 درهم إماراتي لكل طفل، ويعتبر نادي سندباد للأطفال وجهة مناسبة للأطفال للتمتع بالألعاب الترفيهية والألغاز والمنزلقات في المسبح، كما يمكن الاسترخاء على الشاطئ والمسبح، واختيار تناول وجبة الغداء أو العشاء في لاليزار ومن ثم التعرف على الأجواء التركية في تاليس سبا العثماني في جميرا زعبيل سراي.

جميرا زعبيل سراي
جميرا زعبيل سراي

• يقدم فندق جميرا برج العرب، تجربة جديدة كلياً في الكبائن المكيفة بجانب المسبح المطل على تيراس فندق جميرا برج العرب، وعدد غير محدود من الكوكتيلات المنعشة، وأطباق المأكولات البحرية الباردة من مطعم سكيب بأسعار تبدأ من 1125 درهماً لشخصين.
• ويمكن أيضاً عيش تجربة شاعرية في السباحة على ضوء القمر في المسبح الخاص بكم والمزيّن ببتلات الورد فضلاً عن التدليك بأسعار تبدأ من 7321 درهماً إماراتياً لشخصين.
• تقدم حديقة الألعاب المائية وايلد وادي، عرض ليلة السيدات في أول وآخر خميس من كل شهر مقابل 199 درهماً إماراتياً للبالغين إضافة إلى الدخول المجاني لطفلين.
• يقدم تاليس فيتنس باقة حصص تدريبية للمجموعات مقابل 100 درهم إماراتي للشخص الواحد.
العطلات المحلية
• فنادق مجموعة جميرا
تقدم فنادق جميرا أبراج الإمارات وجميرا فندق الخور في دبي لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة عروضاً حصرية للإقامة تبدأ من ++315 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة.
ويعد كلا الفندقين وجهة مناسبة لاستكشاف موقع متحف المستقبل ووسط مدينة دبي وبرج خليفة وبر دبي وديرة.
• فنادق السيف
يوفر فندق زعبيل هاوس من جميرا السيف وفندق زعبيل هاوس ميني من جميرا تجربة إقامة متميزة للراغبين بالتعرف على تراث المدينة وثقافتها الغنية.
استكشفوا منطقة السيف الجديدة المحيطة بخور دبي على متن دراجة هوائية سيقدمها فريق عمل الفندق.
تبدأ الأسعار من ++396 درهماً و++280 درهماً على التوالي لليلة الواحدة شاملة وجبة الإفطار.
• مدينة جميرا
تقدم فنادق جميرا القصر و جميرا دار المصيف لزوارها، إقامة متميزة بدءاً من المسبح الواسع إلى خدمة الخادم الخاص.
تبدأ الأسعار من ++935 درهماً لليلة الواحدة شاملة لوجبة الإفطار والعشاء في أكثر من 40 مطعماً ومقهى ضمن مدينة جميرا فضلاً عن الدخول غير المحدود إلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي.
عشاق السفر
تقدم مجموعة جميرا للراغبين بقضاء شهور الصيف في التنقل بين أنحاء أوروبا مجموعة من العروض والأنشطة.
• يمكن تجربة شواء يوم الأحد البريطاني في ذا كلوب روم، أو تجربة التسوق لدى الإقامة في فندق جميرا كارلتون تاور في لندن، ويمكن أيضاً إضفاء لمسة مشرقة على البشرة باستخدام علاجات العسل في فندق جميرا فرانكفورت أو اكتشاف النكهات على وجبات الغداء أو العشاء مجاناً عند الإقامة في فندق ومنتجع جميرا بورت سولير الهادئ في مايوركا.
المأكولات
• يوفر مطعم ذا ريب روم في فندق جميرا أبراج الإمارات، مجموعة متنوعة من خيارات شرائح اللحم التي يقدمها الشيف، كما يمكن تناول وجبة الغداء المكونة من ثلاثة أطباق مقابل 325 درهماً للشخص الواحد.
• يمكن للصغار تناول الطعام مجاناً طوال اليوم في مطاعم (هنايا، أربوريتم، ذا بالمري) في مدينة جميرا.
• تجربة قائمة طعام تضم خمسة أطباق رئيسية في أعالي فندق جميرا أبراج الإمارات بإطلالاته البانورامية.
• اكتشاف طريقة إعداد طبق البايلا، أشهر الأطباق الإسبانية، في مطعم الحمراء في فندق جميرا القصر مقابل 180 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى