رمضان أحلى في دبي

خيمة أجوان الرمضانية – جميرا بيتش ريزيدنس

عين دبي – رمضان 2014

تستعد إيفينتيك بالتعاون مع مجموعة MBC الإعلامية لاستقبال شهر رمضان الفضيل لسنة 2014 من خلال تنظيمها للخيمة الرمضانية المذهلة خيمة أجوان الرمضانية والتي تعد من أبرز الأماكن الفاخرة خلال شهر رمضان الكريم. 

تتسع خيمة أجوان لـ 850 ضيف، و تحتوي على 13 مجلساً وغرف للصلاة، و تتميز بديكور عربي تقليدي بلمسات عصرية مذهلة، و أضواء وأكسسوارات وطاولات بطابع عربي تجسد البيوت العربية الراقية، و توفر تجربة ضيافة ومتعة فنية فريدة من نوعها طيلة شهر رمضان الكريم .

وتقدم الخيمة هذه السنة قائمة إفطار بأسعار مناسبة ابتدءا من 50 درهم شاملة المشروبات والفواكه والحلويات الرمضانية عند الغروب، في حين تقدم قائمة سحور تضم ألذ المأكولات العربية كل مساء، وتشمل قوائم الطعام لهذا العام الأطباق العربية المتنوعة المحضرة من طرف ماماز كيترنغ والتي تشغل أيضاً مطعم بيت المزّة و مطعم زاروب.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما توفر خيمة أجوان جواً حافلاً بالأنشطة الرمضانية المختلفة شاشات عرض كبيرة لمشاهدة مختلف البرامج و المسلسلات الرمضانية و أيضا مباريات كأس العالم البرازيل 2014 . من ناحية أخرى، يقدم المخيم أجواء موسيقية ساحرة تتمثل في الأغاني العربية التي يقدمها نخبة من المطربين العرب وعازفي العود بالإضافة إلى حفل مميز أسبوعياً يحييه كبار فناني العصر .

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

دليل خيمة أجوان الرمضانية – شهر رمضان 2014

المكان: سكاي دايف دبي، جميرا بيتش ريزيدنس

هاتف:  97143919714

فئة المطعم: مأكولات عربية

أوقات الدوام: ابتداءا من الغروب  – كافة أيام الأسبوع

السعر: قائمة الإفطار ابتداءا من 50 درهما للشخص الواحد

طريقة الدفع: نقد، فيزا، ماستر كارد

شاهدوا الصور

[juicebox gallery_id=”835″]

أضف تعليقك

التعليقات

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى