أبوظبي

خيمة كأس العالم في قصر الإمارات

متابعة المباريات عبر شاشات LED العملاقة

عين أبوظبي – كأس العالم 2018

بمناسبة كأس العالم 2018، أعلن قصر الإمارات، عن تحول الخيمة الرمضانية إلى خيمة كأس العالم في قصر الإمارات وسط أجواء كروية حماسية، بالإضافة إلى فرصة الفوز بجوائز متنوعة.وسيتمكن محبي كرة القدم في خيمة كأس العالم في قصر الإمارات، من متابعة المباريات عبر شاشات LED العملاقة التي يبلغ طولها 7 أمتار وعرضها 4 أمتار.

قصر الإمارات
قصر الإمارات

كما يمكن الحصول على الاسترخاء في الجهة الخلفية من الخيمة والتي توفرّ إطلالات على مياه البحر، وتناول مجموعة من الأطباق الخفيفة أو الوجبات المتوافرة في القائمة طوال فترة البطولة بأكملها.
كما سيتمكّن الضيوف، خلال فترة البطولة، من الاستفادة من عرض النكهات المُتميّزة وبسعر خاص يصل إلى 30 درهماً .     هذا وسوف يحظى جميع ضيوف الخيمة الخاصة بكأس العالم في قصر الإمارات ما بين 14 يونيو و 15 يوليو بفرصة لدخول السحب والفوز بواحدة من خمس جوائز استثنائية، الأولى عبارة عن إقامة لمدة أسبوع واحدة في جناح الخليج في قصر الإمارات والتمتّع بكافة المزايا المرافقة، بما في ذلك وجبة الإفطار ووسائل النقل الفاخرة من وإلى الفندق من أي مكان داخل دولة الإمارات. والجائزة الثانية، إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في مدينة ميونيخ الألمانية مع تذاكر لحضور مباريات بايرن ميونيخ. وستكون الجائزة الثالثة إقامة لمدة 4 ليالٍ في غرفة ديلوكس مع إمكانية الدخول إلى صالة النادي في كمبينسكي سيام الحصري في بانكوك عاصمة تايلاند، والجائزة الرابعة هي حضور دورة تدريبية كاملة لطفل واحد في أكاديمية مانشستر سيتي لكرة القدم في قصر الإمارات، أما الجائزة الخامسة فهي عبارة عن قميص واحد موقّع من نادي مانشستر سيتي لكرة القدم وقميص واحد موقّع من نادي الجزيرة لكرة القدم.
يذكر أنّ خيمة كأس العالم في فندق قصر الإمارات، توفر طوال أمسيات البطولة مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع أعمار عشاق كرة القدم، وقد تمّ تصميم الساعة السعيدة أو الهابي أور ليتمكن الضيوف من تغذية حماسهم بالمشروبات الخاصة عند بدء الأمسية وبين شوطي كل مباراة، كما سيتمكّن الأهالي من الاستمتاع مع أطفالهم بقضاء أروع الأوقات داخل منطقة المشجعين، والتي تحتضن العديد من الألعاب المسلية مثل، طاولات البلياردو، طاولات الفيزبول وألعاب البلاي ستيشن 4 لكأس العالم، خلال فترات الاستراحة من المباريات.
كما يمكنك قضاء أمسية مع كافة أفراد العائلة عند قيامك بحجز مجلس العائلة، وسوف تستمتع مع 19 ضيفاً بمجموعة مختارة من المقبلات، الجولة الأولى من المشروبات والاستخدام الحصري للمجلس مقابل 5000 درهم إماراتي كحدّ أدنى للإنفاق.
التاريخ: 14 يونيو – 15 يوليو 2018
ساعات العمل: 2 مساءً – منتصف الليل/ أو عند انتهاء آخر مباراة
السعر: 100 درهم صافي (كحدّ أدنى للإنفاق)
الهابي أور أو الساعة السعيدة: خصم 15% على المشروبات فقط قبل وما بين المباريات

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/خيمة-كأس-العالم-في-قصر-الإمارات/ (2)
  • خيمة كاس العالم ابوظبي (1)
  • خيمة كاس العالم دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى